• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الكاردينال:تفرغنا لبطولة الدوري الممتاز

الكاردينال:تفرغنا لبطولة الدوري الممتاز
 أعلن أشرف الكاردينال، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، أن فريقه لن يتوقف عند محطة خروجه من دوري أبطال إفريقيا، وأنهم مستمرون في إستراتيجية بناء الفريق.
وودع الهلال دوري أبطال إفريقيا، السبت الماضي، بعد تعادله في ملعبه (1-1) مع ضيفه الأهلي، في ختام مباريات المجموعة الثانية، ليتأهل بطل مصر إلى الدور ربع النهائي رفقة النجم الساحلي التونسي.
وقال رئيس الهلال في تصريحات خاصة لكووورة: "أغلقنا ملف خروجنا من دوري أبطال إفريقيا، وتفرغنا للدوري المحلي، لكننا مستمرون في إستراتيجية بناء الفريق بهدوء".
ومن ناحية أخرى، حضر رئيس نادي الهلال الحصة التدريبية، التي خاضها الفريق مساء اليوم الإثنين بملعب نادي الخرطوم الوطني في مجمع نادي الأسرة.
وفور وصوله ملعب الخرطوم الوطني، عقد الكاردينال اجتماعا مغلقا وحصريا مع لاعبي الفريق، دون مشاركة المدير الفني للفريق الفاتح النقر وطاقمه المعاون الفني والإداري، وقد استغرق الاجتماع 40 دقيقة.
وخرج رئيس نادي الهلال واجتمع بالمدير الفني للهلال، الفاتح النقر على انفراد، ثم غادر الملعب.
وشهدت الحصة التدريبية، وهي الأولى للفريق بعد مباراته أمام الأهلي، حضور 18 لاعبا، شارك منهم فعليا 14، وتابعها الرباعي وليد الشعلة وسليم برشاوي وموفق صديق وعمر سفاري، من الخارج وانصرفوا قبل نهايتها.
وتغيب عن تدريب الهلال الخماسي، محمد النور أبوجا "حارس مرمى"، وأطهر الطاهر ونزار حامد ومحمد دراج وعمار الدمازين، وقد غاب الثلاثي الأخير بسبب الإصابة.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  5676
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيز 02-05-2020 12:0
    حل عن سمانا دمرت الهلال، ومعاك شلتك وقناة التطبيل
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019