• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مهمة عسيرة تنتظر السنغالي اليو بادجي امام الهلال

مهمة عسيرة تنتظر السنغالي اليو بادجي امام الهلال
كفرووتر/ الخرطوم/ ينتظر جمهور الأهلي الكثير من الوافد الجديد، المهاجم السنغالي، أليو بادجي، الذي ظهر لأول مرة مع المارد الأحمر، لعدة دقائق فقط خلال الفوز على النجم الساحلي مؤخرا (1-0)، في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

كما يُتوقع أن يشارك بادجي غدا السبت، على ملعب الهلال السوداني، بديلا أو أساسيا، في ختام دور المجموعات، بعدما نال اهتماما كبيرا من المدير الفني، رينيه فايلر، خلال التدريبات الأخيرة.

وبحسب رصد "" لتحضيرات الأهلي، فإن فايلر يرغب بشدة في الاستفادة من تميز بادجي في الكرات العالية، نظرا لطوله، إلى جانب قدرته على الاحتفاظ بالكرة تحت الضغط.

وستكون مفاجأة أن يشارك بادجي أساسيا كمهاجم وحيد، على حساب مروان محسن، نظرنا لكونها مباراة حاسمة وصعبة خارج الديار، في الظهور الثاني فقط للاعب الجديد.

لكن خلال أكثر من حصة تدريبية، اعتمد فايلر على بادجي كرأس حربة، في طريقة لعب (4-2-3-1) المعتادة، حيث يعود السنغالي للخلف للمساعدة في بناء الهجمة، بينما يتقدم الجناحان وأحد لاعبي الوسط، إلى جانب قيامه بدوره الطبيعي في إنهاء الهجمات.

وأحد السيناريوهات المتاحة أيضا، هو الاستغناء عن محمد مجدي أفشة، في دور صناعة اللعب، والدفع بجونيور أجاي كمهاجم متأخر خلف بادجي، أو إلى جواره، حيث اختبر فايلر أيضا هذه الطريقة في التدريبات الأخيرة، مع منح النيجيري حرية أكبر في الحركة والعودة للخلف.

ويوجد احتمال آخر، لكنه بعيد بعض الشيء، يتمثل في مشاركة بادجي إلى جوار مروان محسن، المهاجم الأساسي في الفترة الأخيرة.

ولا يعد هذا مرجحا، لكون الثنائي يتشابه في أسلوب اللعب، لكنه يبقى أحد الخيارات المطروحة التي جربها فايلر، معتمدا على محمود كهربا وجيرالدو في الطرفين، وأليو بادجي وعمرو السولية لبناء اللعب في العمق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2300
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019