• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

وزيرة الشباب والرياضة تلتقي مندوبة الامم المتحدة

وزيرة الشباب والرياضة تلتقي مندوبة الامم المتحدة
كفرووتر/ الخرطوم/ استقبلت المهندسة ولاء عصام البوشي وزيرة الشباب والرياضة مساء اليوم الجمعة بمطار الخرطوم مبعوثة الأمم المتحدة للشباب جاياتما فيكر ماناياكي التي وصلت البلاد بناء على الدعوة التي تقدمت بها الوزيرة في وقت سابق لزيارة السودان، والوقوف على مجمل الأوضاع المتعلقة بشريحة الشباب.. وكان في استقبال المبعوثة بجانب الوزيرة عدد من مسؤولي المنظمات الاجنبية التي تعمل بالبلاد.. ومن جانبها أكدت الوزيرة في تصريحات صحفية أن زيارة المبعوثة الخاصة بقضايا الشباب تعد الأولى من نوعها كونها جاءت بعد عزلة فرضها النظام البائد واستمرت لفترة طويلة مما انعكس سلبا على الأوضاع العامة بالبلاد، وأشادت في الوقت ذاته بمجهودات شباب السودان التي قادت لعملية التغيير واسهمت في إيجاد نوافذ للتعامل المثمر مع دول العالم في شتى المجالات. وكشفت البوشي أن زيارة المبعوثة الاممية تستغرق أربعة أيام تلتقي خلالها بمسؤولين من الحكومة الإنتقالية بالإضافة إلى اجتماع يلتئم صباح غدا السبت بمباني الوزارة بالخرطوم2 بينها والمبعوثة لمناقشة كافة القضايا المتعلقة بالشباب، قبل التوجه الي مدينة الابيض صباح الأحد لمخاطبة شباب الولايات والوقوف علي مجمل أوضاعهم والتحديات التي تواجههم وتختتم المبعوثة زيارتها بلقاء جامع مع شباب السودان بقاعة الصداقة يوم الإثنين القادم.. وفي ختام حديثها أعربت البوشي عن امتنانها وترحيبها بهذه الزيارة التي وصفتها بالتاريخية وذلك من واقع المكانة المرموقة للمبعوثة وحرصها على دعم شريحة الشباب.
ومن جانبها أبدت جاياتما فيكر ماناياكي سعادتها بحفاوة الإستقبال، وقالت إن زيارتها للسودان تأتي في إطار دراسة أوضاع الشباب والاطلاع على مشاكلهم وتحدياتهم والعمل على وضع حلول لها من خلال توفير الدعم والمساعدة في توفير المعينات اللازمة، وأوضحت انها حسب الزيارة ستلتقي بعدد من المسؤولين ومجموعة مقدرة من الشباب من اجل تأطير رؤية متكاملة تصب في مصلحة شباب السودان كافة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1692
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019