• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

د.أمين حلمي يسلم المراجع العام القوائم وميزانية 2019م بالاثنين

المدير المالي بالاتحاد يوضح تسخير الخبرات لأفضل السياسات

المدير المالي بالاتحاد يوضح تسخير الخبرات لأفضل السياسات
كفرووتر/ الخرطوم / أكد الدكتور أمين حلمي المدير المالي المنتدب من وزارة المالية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، أنه سيقوم صباح يوم الاثنين 20 يناير 2020م، بتسليم المراجع العام القوائم وميزانية العام 2019م، وذكر ان الوقت الذي اتخذ لتسليم الميزانية يعتبر (نموذجي ومثالي) لقصره، فعقب (20) يوم فقط تم إكتمال كافة الاجراءات الخاصة بالميزانية كافة الجوانب ذات الصلة في اتحاد كرة القدم السوداني، والذي أجازها اجتماع مجلس إدارته، وأضاف الدكتور أمين حلمي انهم في أتم الجاهزية لزيارة فريق المراجع العام، من أجل المراجعة والتفتيش..
الدكتور أمين حلمي قال ان خبراتهم كلها ستكون مُسّخرة من أجل تطوير الأداء المالي التنفيذي، وفق السياسات الجديدة لاتحاد كرة القدم السوداني، وذكر بأنه سعيد بالزمن القياسي الذي تمكنوا فيه من تقديم الميزانية المُجازة للمراجع العام، في نهج جديد، وسيكون الديدن في الفترة المقبلة، شاكراً اتحاد الكرة ومسئوليه على التعاون الكبير، وآملاً التوفيق في بلوغ النجاحات المنشودة بملف الأداء المالي ..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1375
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019