• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مواجهة نارية بين الترجي والافريقي

مواجهة نارية بين الترجي والافريقي
كفرووتر/وكالات / تتجه أنظار عشاق كرة القدم التونسية، الأحد ، صوب ملعب رادس الذي سيحتضن الديربي التاريخي بين الترجي والإفريقي، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة للدوري، ويديره الحكم الكاميروني آليوم نيانت.

وسيحمل هذا الديربي رقم 131 في تاريخ مواجهات الفريقين، التي رغم كل الظروف تظل تحمل نكهة الإثارة والقوة، ولا تعرف التكهنات المسبقة مهما كانت وضعية الفريقين.

الترجي الرياضي والذي يحتل صدارة الترتيب بـ28 نقطة وتنقصه 3 مقابلات، سيحرص على مواصلة مسيرته بثبات والدفاع عن لقبه بكل شراسة خصوصا وأنه حقق في 10 مباريات 9 انتصارات وتعادلًا وحيدًا أمام الملعب التونسي.

انتعاشة الترجي

فريق باب سويقة بعد أن فاز أول أمس الأربعاء في كلاسيكو النجم الساحلي، سيدخل الديربي بمعنويات مرتفعة وسيلعب من أجل الانتصار الذي تطالب به جماهيره في كل مباراة، وخصوصا عندما يكون المنافس هو الإفريقي.

وقال معين الشعباني، مدرب الترجي، في تصريح خاص ل: "رغم أننا ننافس في سباق رهيب إلا أننا بصدد تحقيق الأهداف التي رسمناها، بفضل إصرار اللاعبين وبفضل نجاحنا في استغلال قدراتهم".

وأضاف "نعول على كل اللاعبين ولذلك فإننا كجهاز فني نحرص على أن يكونوا على أتم الجاهزية البدنية والذهنية وعلى أتم الاستعداد للمشاركة في كل مباراة نحتاجهم فيها".

وتابع الشعباني: "الإفريقي فريق كبير وعائد من بعيد ولذلك فإن الحذر أمامه ضروري ومطلوب، والديربي يرفض كل الأحكام المسبقة لكن سنلعب من أجل تحقيق انتصار جديد وسنصل إلى هذا الهدف".

مغامرة الإفريقي




في المقابل، عرف الإفريقي كيف يتغلب على المشاكل المالية والإدارية التي حاصرت النادي، ونجح في إنهاء مرحلة الذهاب بفوز يمكّنه من الاقتراب من كوكبة الصدارة.

ويحتل الإفريقي حاليًا المركز الخامس بـ23 نقطة، ويدرك فريق باب الجديد أن التألق في لقاء الأحد أمام الترجي سيكون أفضل هدية لجماهيره الغفيرة التي صنعت الحدث الشهر الماضي بإنعاش رصيد النادي.

وفضّل الأسعد الدريدي، المدير الفني للنادي الإفريقي، الصمت وعدم التحدث عن الديربي، وقد يكون يجهز مفاجأة للترجيين سيسعد بها "شعب الإفريقي" .

حظوظ متساوية

كل هذه العوامل تجعلنا ننتظر ديربي من طراز رفيع، ولو أنه على الورق ستكون الأسبقية للترجي الرياضي الذي ينتظر أن تشهد تشكيلته عودة الغاني كوامي بونسو.

كما أن المدرب الشعباني سيجدد ثقته في اللاعب الجزائري بلال بن ساحة الذي أكد خلال كلاسيكو النجم الساحلي، بأنه أفضل معوض لأنيس البدري بعد رحيله رسميا إلى اتحاد جدة السعودي.

أما الإفريقي فيستعد على قدم وساق لمباراة تعتبر بالنسبة له مباراة الموسم، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب نزاعاته مع الفيفا والتي كلفته خصم 6 نقاط كاملة من رصيده.

ويسعى الجهاز الفني للإفريقي جاهدًا من أجل تأهيل الصفقات الجديدة، وتحديدًا صابر خليفة وغازي عبد الرزاق ومعتز الزمزمي، ليكونوا متاحين أمام الدريدي في ديربي الأحد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2362
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019