• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

جدو كومر في حوار خاص مع الموقع الرسمي :لا اهتم بالاعلام والانتقادات. وهذه قصة اختطافي

جدو كومر في حوار خاص مع الموقع الرسمي  :لا اهتم بالاعلام والانتقادات. وهذه قصة اختطافي
المركز الاعلامي .. ميمي محمد ذكر نجم تسجيلات المريخ عبدالقادر محمد عمر الشهير (بجدو كومر) فى حوار رسمي مع المركز الاعلامي لنادي المريخ انه مريخى الهوى وإن سعادته بالانضمام للأحمر لا توصف.

* توقيعك للمريخ جاء بعد مفاوضات طويلة، ما هو شعورك بعد التوقيع؟
شعور جميل بالطبع،. الانضمام للمريخ حلم اى لاعب في الدوري الممتاز لان المريخ فريق كبير وفريق بطولات.

* صاحب تسجيلك بالكشوفات الكثير من الاحداث عن اخططافك من قبل المريخ هل هذا الحديث صحيح؟

ليس صحيحا كل ما في الامر هو أن خالتي شقيقة والدتي توفت قبل مباراتنا في نيالا بيوم ولم استطع الذهاب للعزاء وذهبت بعد ان عدنا م̷ـــِْن نيالا خرجت من المطار نحو العزاء.

* اذن لماذا اصدر نادي الامل بيانا بخطفك؟
لٱ اعلم ولكنني سمعت م̷ن بعض الاصدقاء بهذه الاحداث وبعد سماعى لهذه الاحاديث اتصلت فورا برئيس النادي وابلغته بسبب مغادرتي وأن خالتي قد توفت وذهبت للعزاء واخبرته بأنني صبحا ساغادر الى عطبرة للانضمام لتحضيرات الامل

* لماذا لم تبلغهم بالعزاء قبل مغادرتك المطار؟
لم ادقق في ه̷̷َـَْـُذآ الامر لاننا عدنا م̷ـــِْن مباراة ومن الطبيعي ان يذهب كل منا الى منزله.

* بعد انتقالك للاحمر هنالك تحديات منتظرة؟
هنالك تحديات بالتأكيد سأحاول بقدر الامكان القتال من اجل الشعار الذي ارتديه من اجل قيادة المريخ نحو الامام ومن اجل تحقيق بطولة الدوري حاليا وباقي البطولات لاحقا.

* قدمت من نادي لا يقل جماهيرية عن اندية القمة كيف تتعامل مع الضغوط الجماهيرية؟
بالطبع نادي الامل لا يقل جماهيرية عن المريخ والأحمر يستند على قاعدة جماهيرية كبيرة وسأجتهد لارضاء هذه القاعدة الكبيرة التى تتكبد المشاق من اجل رؤية المريخ منتصرا وهنالك جماهير تستقطع م̷ـــِْن قوت يومها للوقوف خلف المريخ فلابد لنا م̷ـــِْن القتال لاسعادهم لانهم يستحقو ذلك.

* امتلكت قلوب الجماهير بمدينة عطبرة حتى اصبح الدخول للمباريات مقروننا بوجودك في التشكيل صف لنا هذا الشعور؟

تربطنى علاقة وجدانية ومميزة جدا مع جمهور الامل وجمهور عطبرة لانني ابن المدينة وبالطبع انا فخور جدا بحب هذه الجماهير لى وكان دافعا لي للتقدم من اجل اسعادهم لثقتهم بي.

* كيف تتعامل مع الضغط الاعلامي في ظل المطالبة بالنتائج مصحوبه بالاداء المتميز؟
انا لا اتابع الاعلام بصفة عامة واى شخص يضع في باله الانتقادات لن يتقدم لان الشخص لن يرضى كل الاطراف فأنا لٱ اهتم بالانتقادات الهدامة والتى لٱ تخدم غرض وبالطبع الانتقادات الموضوعية ساتقبلها وساسعى لتلافي الاخطاء والعمل على التجويد.

* تحدثت عن ان حلم الصبا ان تكون لاعبا بصفوف المريخ والان لك ما اردت ثم ماذا بعد هذا؟
الاحلام كتيرة والحلم الاول هو تمثيل المريخ في البطولات الخارجية و قيادته لمنصات التتويج والحلم الثاني ارتداء شعار المنتخب الوطني لان ارتداء شعار الوطن شرف لٱ يضاهيه شرف والثالث الاحتراف الخارجي وان اكون سفيرا لبلدي وامثله خير تمثيل.

* هل تعتقد بأنك ستحجز مكانة في تشكيلة المريخ في ظل وجود لاعبيين مميزين كأمير وحمزه والصيني اصحاب الخبرة؟

طبعآ في وجود لاعبين كبار امثال الكبتانو امير كمال وصلاح نمر وحمزة والصيني يصعب الامر ولكننى في اتم الجاهزية متى ما اتيحت لى الفرصة وهذا بالنسبة لى سيكون تحدي كبير.

في الختام ماذا انت قائل لجمهور المريخ؟

اقول لهم انتم قوتنا وسندنا واتمني ان تقفوا خلف اللاعبيين جميعهم وبالتأكيد سنصل بالمريخ للعلالي إن وقفنا جنبا على جنب واتمني ان يعودوا للمدرجات لتشجيعنا واتمني ان يكون ه̷̷َـَْـُذآ العام حافلا بالانجازات للمريخ فالاحمر يمتلك لاعبيين مميزين ومن افضل اللاعبيين في الساحة الان فقط نحتاج الدعم والمساندة ولن نخذلكم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2380
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019