• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مؤتمر صحفي ناجح للجنة تأبين الأستاذ أحمد محمد الحسن

مؤتمر صحفي ناجح للجنة تأبين الأستاذ أحمد محمد الحسن
كفرووتر/ الخرطوم / عقدت اللجنة العليا المنظمة لليلة تأبين فقيد المريخ والاعلام الرياضي الأستاذ المرحوم أحمد محمد الحسن مؤتمرا صحافيا ظهر أمس الثلاثاء بقاعة محمد الشيخ مدني بالاتحاد العام لكرة القدم وذلك للكشف عن الجهود التي قامت بها اللجنة للاعداد لليلة التأبين والتي حدد لها يوم السبت الموافق 18 يناير الجاري بنادي المريخ بأمدرمان عند الساعة السابعة مساء..
وتحدث في بداية المؤتمر اللواء عبد المنعم النذير نائب رئيس اللجنة العليا للتأبين مرحبا بالحضور بصفة عامة وبالاعلاميين الرياضيين بصفة خاصة لتلبيتهم الدعوة، وأشار إلى أن اللجنة تلقت الموافقة النهائية من الفريق الركن أحمد عابدون حماد والي ولاية الخرطوم لرعاية وحضوره الشخصي لهذه الليلة..
وأشار النذير إلى أن كل الأمور التنظيمية قد اكتملت في سهولة ويسر ولقيت الترتيبات موافقات فورية من كل الجهات التي تم الاتصال بها والتي لها علاقة بتنظيم الحفل نسبة لمكانة الفقيد الراحل السامية لديها كما قدم الشكر للاتحاد العام لكرة القدم على استضافته لهذا المؤتمر..
وتحدث أيضا الأستاذ محمد محمود هساي رئيس اللجنة الاعلامية للتأبين الذي شكر أيضا وسائل الإعلام المختلفة على تجاوبهم الكبير مع الحدث والتي لمستها من خلال الجولة التي قامت بها أمس الاول على كل الدور الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية والصحف الالكترونية مشيرا ألى أن هذا التجاوب الكبير جاء الكل سواء من رؤساء أو مدراء التحرير أو بقية زملاء الفقيد في كل الأقسام والإذاعات والتلفزيونات موضحا أيضا أن ذلك وجد صدى كبيرا في نفوس اعضاء اللجنة المنظمة وأن ذلك ليس بغريب على زملاء الفقيد الذي نذر نفسه آكثر من 50 عاما لخدمة الاعلام الرياضي..
ونيابة عن مجلس شورى المريخ تحدث عضو المجلس فياض اسماعيل موضحا الدور الكبير الذي لعبه المرحوم في مجلس الشورى الذي تقلد فيه منصب مسؤول الاعلام ثم نائبا لمقرر المجلس موضحا الاسهامات الكبيرة التي قدمها للمجلس ولنادي المريخ الذي لم يبخل عليه يوما بأي جهد فكان رحمه الله شعلة مضيئة ورسول خير ومحبة لكل المريخاب كما دافع ونافح بقلمه المتميز ووسطيته في تناول القضايا عن المريخ وقدم له خدمات جليلة..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4512
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019