• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

كولينا نجم ملوك الشمال :لست متخوفاً من تجربة الإحتراف ومجلس الأهلي مروي ساعدني كثيراً :

كولينا نجم ملوك الشمال :لست متخوفاً من تجربة الإحتراف ومجلس الأهلي مروي ساعدني كثيراً :
كفرووتر/ الخرطوم / ذكر نجم فريق النادي الأهلي مروي اللاعب المتميز إبراهيم سليمان ( كولينا ) أن الإحتراف بالأندية الخارجية حق مشروع وطموح لكل لاعب كرة قدم ، جاء ذلك بعد تلقيه دعوه للإحتراف بأحد الأندية الأوربية وقال كولينا لقد سعيتُ للإحتراف منذ زمن ليس بالقصير ، وأتتني فرصة قبل فترة لكن النادي الذي كنت أحد لاعبيه قد صعّب المهمة بعد طلبه لمبلغ كبير للغاية عكس ما حدث الآن مع مجلس إدارة النادي الأهلي مروي حيث لم يضع شروطاً البتة ولم يطلب أي مقابل مادي قبل الإختبارات بل وذاد أعضاء المجلس على ذلك بإعلان إستعدادهم لأي خدمة يقدمونها في سبيل تسهيل عملية الإنتقال وهذا ما يجب أن يتم تجاه اللاعبين من الأندية التي تعي جيداً قيمة الإحتراف .
المعاينة الأولى لمهاراتي تمت بعد مشاهدة عدد من الفيديوهات التي كنت أقوم بإنزالها بقناتي على اليوتيوب وذلك عن طريق الشاب المخلص لوطنه الأستاذ ميسّر مجذوب المنسق الإعلامي السابق لنادي المريخ الخرطوم ، وسبق وأن أتاني بفرصة الي دولة الشيك لكن لم تكتمل العملية وبعد تسعة أشهر من تلك أتتني الفرصة الثانية الآن لدولة رومانيا .
أرسل لى نادي بترولا الروماني دعوة للمشاهدة والكشوفات وسوف أكون هنالك إن شاء الله في الفترة من 12 حتى 25 يناير
وإنتقالي للدوري الروماني قد يخلق توأمة بين الأهلي ونادي بترولا أو أي نادٍ آخر وربما تكون ذات قيمة أعلى من المقابل المادي وحتى وإن تمت استضافة الأهلي لفترة معسكر قصيرة هذا مكسب للنادي .
تحدث رئيس النادي إلى الأمين المالي للأهلي مروي محمد عثمان صالح وتفاهما ونظرتي للموضوع ليست شخصية فأنا أمثل اللاعب السوداني ويجب أن أعكس كل جميل عن اللاعب السوداني وهنالك أمثلة مثل شرف شيبون ومحمد عبد الرحمن ويس الذي لبى نداء للمنتخب وزميلي السابق في الأهلي الخرطوم وليد له تجربة ناجحة جداً في الدوري الإماراتي وكلهم أثبتوا نجاحات كبيرة وأنا متفائل جداً لإستفادتي من العرض سواء إكتملت العملية أم لم تكتمل .
لست متخوفاً من الإحتراف والجيل الحالي له طموح عالٍ وهنالك لاعبون كُثر مميزون في الدوري السوداني يستحقوا الإحتراف ومعروف أن الدوري السوداني قوي للغاية لا يعتمد على التنظيم مثل الدوريات الأخرى ، وأتمنى أن يأتي الوقت الذي نستجمع فيه كل لاعبي المنتخب الوطني من الدوريات الخارجية كما يحدث لدى الدول الأخرى .
الأسرة شجعتني على عملية الإحتراف ووالدي - حفظه الله - كثيراً ما يتصل بى لمعرفة سير العملية وكذلك أخي الأكبر عبد المنعم ، هذا التشجيع يدفعك للمضي في إكمال الإجراءات وبدعواتهم يتحقق المراد .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4867
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019