• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

منافس الهلال النجم الساحلي يتعثر بالتعادل بهدف امام الافريقي

منافس الهلال النجم الساحلي يتعثر بالتعادل بهدف امام الافريقي
كفرووتر/ وكالات/ حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) الكلاسيكو التونسي، بين النجم الساحلي وضيفه الإفريقي، اليوم السبت، على ملعب "بوعلي لحوار" بحمام سوسة، في اللقاء المؤجل لحساب الجولة الـ13 من مسابقة الدوري.

وافتتح الضيوف التسجيل عبر باسيرو كومباوري في الدقيقة الأولى، قبل أن يرد إيهاب المساكني بهدف التعادل لفريق جوهرة الساحل بالدقيقة 32.

وبهذا التعادل رفع النادي الإفريقي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع، بينما أصبح النجم الساحلي في المركز السادس وبحوزته 18 نقطة، علمًا بأن الأخير لعب مباراتين أقل.

الشوط الأول

انطلاقة الشوط الأول بدأت بهجوم للإفريقي، وكاد وسام بن يحيى أن يفتتح النتيجة بعد 35 ثانية بتصويبة قوية، لكن الحارس مكرم البديري يتألق وينقذ مرماه من هدف بدا محققًا وأبعد الكرة إلى ركنية.

ومن نفس الركنية التي نفذها زهير الذوادي، ارتقى باسيرو كومباوري ليوجه العرضية بالرأس ويغالط حارس النجم مكرم البديري مسجلًا الهدف الأول.

وفي الدقيقة الخامسة سجل الإفريقي هدفًا ثانيًا لكن الحكم وليد الجريدي رفضه لوجود تسلل.

وواصل فريق باب الجديد ضغطه على مناطق النجم وكاد غازي العيادي أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 9 لكن كرته مرت فوق مرمى الحارس البديري الذي تصدى في الدقيقة 11 لتصويبة وسام بن يحيى.

وبدأ النجم الساحلي يستعيد توازنه مع تقدم الوقت وقام بهجمات بحثًا عن التعديل، وكاد أن يتوصل إليه الإيفواري سليمان كوليبالي في أول ظهور له بتشكيلة فريق جوهرة الساحل بالدقيقة 16، وكاد أن يسجل من ضربة مقصية لولا تدخل الحارس عاطف الدخيلي.

وكاد فريق جوهرة الساحل أن يعدل النتيجة بعد تمريرة في العمق من المساكني باتجاه كريم العريبي الذي صوب بالرأس لكن الحارس عاطف الدخيلي تألق وأنقذ الموقف في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة 32، عدل النجم النتيجة بعد تصويبة من كريم العريبي تصدى لها الحارس الدخيلي، ونجح إيهاب المساكني في متابعتها وأسكنها في المرمى، مسجلًا هدف التعادل.

الشوط الثاني

مع انطلاقة الشوط الثاني أقحم مدرب النجم الساحلي خوان كارلوس جاريدو المدافع زياد بوغطاس مكان عمار الجمل الذي تعرض إلى إصابة، كما أقحم الفنزويلي جونزالاس مكان فراس العريبي.

وعانى الإفريقي من النقص العددي منذ الدقيقة 46، بعد أن أشهر الحكم وليد الجريدي البطاقة الحمراء في وجه زهير الذوادي.

وحاول فريق جوهرة الساحل استغلال هذا النقص لمباغتة حارس الإفريقي الدخيلي في الدقيقة 53، عن طريق مرتضى بن وناس، لكن تصويبة الأخير أخطأت المرمى.

وسجل العريبي هدفًا في الدقيقة 55، لكن الحكم رفض احتسابه لوجود تسلل، كما أضاع الإيفواري كوليبالي فرصة واضحة للتهديف في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 71 تصدى حارس الإفريقي عاطف الدخيلي لتصويبة جونزالاس وحرمه من تسجيل هدف الفوز.

وفي الدقيقة 89 كاد أن يخطف الإيفواري سليمان كوليبالي الهدف الثاني للنجم الساحلي، لولا تدخل المدافع فخر الدين الجزيري، لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2456
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019