• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

القاهرة..الأهلي يسابق الزمن لتجهيز هذا الثنائي لمواجهة بلاتنيوم

القاهرة..الأهلي يسابق الزمن لتجهيز هذا الثنائي لمواجهة بلاتنيوم
كفرووتر/ وكالات/ يسابق الجهاز الطبي بالأهلى الزمن، من أجل تجهيز الثنائي الفريق المصابين لمواجهة بلاتنيوم الزيمبابوي بدوري أبطال أفريقيا.
وخرج الثنائي حسين الشحات ومحمود وحيد من حسابات الأهلي في لقاء أف سي مصر بالدوري، غدا الأحد.
وواصل الشحات تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي وضعه خالد محمود طبيب الفريق؛ لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن مواجهة مصر المقاصة الماضية.
واشتكى الشحات من آلام في العضلة الضامة، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة ومنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة وتجهيزه للمرحلة المقبلة، والتي يخوض خلالها الفريق مباراة بلاتينيوم في زيمبابوي يوم 11 يناير/كانون الثاني الجاري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويخضع الشحات، لبرنامج يتضمن مشاركته في جزء من مران الفريق، إلى جانب التدريبات التأهيلية المنفردة.
كما يؤدي محمود وحيد، المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، تمهيدا لمشاركته في مران الفريق الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض العديد من المباريات المهمة على الصعيدين المحلي والأفريقي.
ويخضع وحيد لجلسات في الجيم، إلى جانب تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.
من جهة أخرى، حرص طبيب الفريق على التواصل مع سعد سمير مدافع الفريق المتواجد في ألمانيا والذي يخضع للمرحلة الأولى من فترة العلاج بعد إجراء جراحة وتر أكيلس؛ للاطمئنان على حالته ومتابعة برنامجه العلاجي قبل عودته إلى القاهرة.
ويختتم الأهلي مرانه مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة إف سي مصر، غدا الأحد، ومن المنتظر أن يعلن رينيه فايلر المدير الفني في نهاية المران قائمة الفريق التي تدخل معسكرا للمبيت بأحد الفنادق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2284
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019