• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مباراة تهم جماهير الهلال..كلاسيكو من نار بين النجم الساحلي والإفريقي

مباراة تهم جماهير الهلال..كلاسيكو من نار بين النجم الساحلي والإفريقي
كفرووتر/ وكالات/ تتجه أنظار عشاق كرة القدم في تونس، غدًا السبت، إلى ملعب بوعلي لحوار، لمتابعة الكلاسيكو بين النجم الساحلي والإفريقي، في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ 13 من عمر الدوري المحلي.
ويدخل النجم الساحلي، لقاء الغد تحت شعار "ممنوع الهزيمة" بعدما تكبد مع مدربه الجديد الإسباني خوان كارلوس جاريدو 3 هزائم متتالية في كافة المسابقات.
في المقابل، سيكون النادي الإفريقي حريصًا على مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية وآخرها الفوز على نظيره الصفاقسي بهدف دون رد.
ويحتل الإفريقي، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة من 11 مباراة، أما النجم الساحلي يأتي سابعًا برصيد 17 نقطة من 10 مباريات.
ورغم الأزمة المالية والإدارية التي يعيشها الإفريقي، لكن مدرب الفريق، الأسعد الدريدي، حرص على إبعاد لاعبيه عن المشاكل، وطالبهم بالتركيز الشديد داخل الملعب دون التفكير في أزمات الفريق ونزاعه مع الفيفا.
ويدخل الإفريقي، كلاسيكو الغد بمعنويات مرتفعة وهو عاقد العزم على تدعيم ما حققه من نتائج إيجابية، من أجل التقدم نحو المركز الثاني.
أما النجم الساحلي سينزل بكل ثقله في لقاء الكلاسيكو، من أجل إنهاء نتائجه السلبية ومصالحة جماهيره الغاضبة، وينتظر أن يشرك المدرب جاريدو، محمد أمين بن عمر وإيهاب المساكني.
ويواجه الترجي حامل اللقب، نظيره مستقبل سليمان، الأحد المقبل، في إطار مباراة مؤجلة لحساب الجولة الرابعة.
مستقبل سليمان يعد من مفاجآت الدوري باعتباره وافد جديد على الرابطة المحترفة الأولى، لكنه يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة.
أما الترجي بعد انتصاره العريض (7-1) على شبيبة القيروان، سيحرص على مواصلة الدفاع عن لقبه، من أجل التقدم نحو الصدارة، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 22 نقطة من 8 مباريات.
وعلى الورق، تبدو حظوظ فريق باب سويقة، كبيرة لتحقيق الفوز، لكن مستقبل سليمان قد يفجر المفاجأة أمام حامل لقب البطولة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2124
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019