• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024

الناشئون يعودوا للتدريبات صباح الجمعة وفحوصات (MRI) الاحد

الناشئون يعودوا للتدريبات صباح الجمعة وفحوصات (MRI) الاحد
كفرووتر/ الخرطوم / يعود المنتخب السوداني لكرة القدم تحت 20 سنة (الناشئين) للتدريبات عند الساعة السابعة من صباح الجمعة 3 يناير 2020م على ملعب ، أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم 2، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن حمد كمال المدير الفني للمنتخب، وتأتي تدريبات صغار صقور الجديان ضمن سلسلة التحضيرات للمشاركة في بطولة التحدي لدول شرق ووسط أفريقيا(سيكافا) خلال أبريل المقبل في رواندا، وكان المنتخب قد خاض مباراتين تحضيريتين يومي الجمعة والسبت الماضيين؛ كسبهما في مواجهة الشعبية بحري، ومنتخب الجالية الليبية، اذ فاز على الأول 1/4 ، وعلى الثاني 2/ صفر ، ويضم المنتخب حتى الآن في كليته لاعبي العاصمة فقط، وقام الجهاز الفني بجولة إلى بعض الولايات وانتقى عدد من المواهب؛ سيتم دمجها عقب التصفية النهائية لكلية العاصمة ..
على صعيد ذي صلة قال الكابتن حمد كمال المدير الفني للمنتخب ان فحص تحديد الاعمار (MRI) سيتم يوم الاحد 5 يناير للاعبي العاصمة، ويوم الاثنين 6 يناير 2019م .. للاعبي الولايات في إطار الإجراءات المتبعة بالإعداد للمشاركات الخارجية..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1447
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019