• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

القاهرة .. الغردقة تتزين لاستقبال حفل توزيع جوائز الكاف

القاهرة .. الغردقة تتزين لاستقبال حفل توزيع جوائز الكاف
كفرووتر/ وكالات/ استعدت مدينة الغردقة لاستقبال مراسم حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الأفضل لعام 2019 لاختيار أفضل لاعب إفريقي، والذي سيقام على أرض الفراعنة يوم 7 يناير / كانون ثان المقبل.

وقدم محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، كل الدعم والمساعدة لكي تظهر المدينة بأبهى صورها خلال استضافة نجوم القارة السمراء.

وتزينت شوارع الغردقة والطرق المؤدية إلى منتجع سهل حشيش مع انتشار أعلام الاتحاد الإفريقي مع نشر لافتات الترحيب بضيوف حفل الجائزة العالميين، والتأكيد على إجراء التسهيلات لجميع الحضور.

ومن جانبه، أكد كامل أبو علي رئيس النادي المصري الأسبق، في تصريحات صحفية أن هناك جهدًا مبذولًا من كافة الأطراف لإنجاح الحفل بهدف لفت أنظار العالم نحو مصر.

وأشار أبو علي، إلى أن هناك تعاونًا وتنسيقًا على أعلى مستوى بين جميع الشركاء، معربًا عن ثقته بأن حفل الأفضل هذا العام سيكون الأجمل في التاريخ بفضل الترتيبات عالية المستوى للحفل.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها مصر هذا الحفل بعد مرور 27 عامًا على انطلاق أول نسخة من الجائزة.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لهذا العام النجم المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني، علمًا بأن الفرعون يسيطر على هذه الجائزة خلال آخر عامين.

كما يتنافس طارق حامد، لاعب الزمالك المصري على جائزة أفضل لاعب داخل القارة، مع الثنائي يوسف بلايلي نجم أهلي جدة وأنيس البدري لاعب الترجي التونسي.

ويقام الحدث وسط اهتمام عالمي وإفريقي منقطع النظير حيث تقوم بنقل فعاليات الحفل مباشرة أكثر من 150 قناة عالمية، ويترقبه مئات الملايين حول العالم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2045
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019