• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

رابطة اهل الهلال بالدوحة تحتفل بالاعلاميين المشاركين في خليجي 24

رابطة اهل الهلال بالدوحة تحتفل بالاعلاميين المشاركين في خليجي 24
الدوحة : عبدالله القاضي اقامت رابطة اهل الهلال في قطر حفل غداء وتكريم انيق في فندق موفنبيك الفخيم وذلك للوفود الاعلامية السودانية التي شاركت في تغطية فعاليات بطولة خليجي 24 وبطولة كأس العالم للاندية ، بحضور المستشار عبد الاله ابوسن ممثلا للسفارة السودانية بدولة قطر ، ومولانا مجذوب مجذوب رئيس رابطة المريخ بالدوحة ، الى جانب السيد عبد الله القاضي والهادي التراجمة ومحمد حسن أبوآلاء و هاشم الادريسي والقيادي الخبير الاولمبي محمد محجوب كبش ، وعدد من الاعلاميين بالدوحة يتقدمهم عوض الجيد كباشي الذي قدم فقرات الاحتفال بطريقته المميزة وخبير التصوير المعتق أمير طمبل والمصور أشرف كامل .
وقام على الخضر بتري رئيس رابطة الهلال الى جانب اعضاء الرابطة بتكريم الضيوف وعلى راسهم الاعلامي المخضرم محمد احمد الدسوقي والاعلامي الانيق حاتم التاج والمحلل البارع أيمن يماني والمصور التلفزيوني القصير المكير عمار ادريس من قناة سودانية 24 والاعلامية المتميزة ناهد بشير والصحفية النشيطة هيام تاج السر وبعض الاعلاميين الشباب نشأت الامام وانس الإمام من تلفزيون السودان كولا من الزعيم وناصر بابكر من الصيحة وبابكر عثمان من الصدى
مؤكدا حرص رابطة الهلال دوما ومنذ تأسيسها قبل عقدين على الاحتفاء بكل الوفود الرياضية التي تصل للدوحة كواجب كل رياضي ، بعيدا عن الانتماء الرياضي .
وتحدث في الحفل الاستاذ محمد احمد دسوقي بالانابة عن كل المكرمين مقدما شكره وتقديره للرابطة على الاحتفاء والتكريم وقال ان هذا ليس بغريب على رابطة اهل الهلال موضحا أنه شاهد عيان على ما تقدمه الرابطة للهلال خاصة وللرياضيين عامة منذ معسكر ٢٠٠٧ ومعسكر ٢٠٠٩.
وقامت قنوات سودانية 24 وقناة النيل الازرق بتسجيل الاحتفال وسيتم بث الحفل في الايام المقبلة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2536
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019