• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

دوري السيدات لكرة القدم في نسخته الاولى

فريق الدفاع يتوج بطلا للدوري .. وإلهام بلتون هداف البطولة

فريق الدفاع يتوج بطلا للدوري .. وإلهام بلتون هداف البطولة
الخرطوم : هنادي السر إختتمت فعاليات دوري السيدات لكرة القدم مساء امس بإستاد الخرطوم في نسختها الاولى حيث توج فريق الدفاع بلقب البطولة بفوزه بهدف وحيد امام فريق التحدي ، وبحضور رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور كمال شداد ورئيسه لجنة كرة القدم النسائية الاستاذ ميرفت حسين الصادق بالاضافة الى رجل الاعمال صابر الخندقاوي ولفيف من الاعلاميين .
بدات المباراة بشكل غير متوقع حيث كانت المباراة تسير على نمط واحد وبنسق محدد لم تكن هناك الندية بين الفريقين ولم تكن هناك هجمات تدل على مباراة النهائي وبعد مرورا نصف ساعة من عمر المباراة احرز فريق الدفاع هدفه الاولى عن طريق اللاعبة الهام بلتون ، وجاء الشوط الثاني بنفس النسق لم يفلح فريق التحدي في خلق فرصه تضمن له التعادل وفي الدقائق الاخيرة انقذ فريق التحدي مرماه من هدف شيه مؤكد ، وانتهت المباراة بهدف وحيد للدفاع .
تجويد الإداء في النسخة القادمه
ذكرت ميرفت حسين رئيسة لجنة كرة القدم النسائية بالاتحاد السوداني أن التجربة الاولى للدوري السيدات ستخضع الى التقييم من أجل ان يكون الموسم القادم خالي من السلبيات التى صاحبة التجربة الاولى ولمزيدا من التجويد والتدقيق ، واضافة ان الجمهور كان له دورا كبيرا في نجاح البطولة
وفي ذات السايق عبرت اللاعبة وصاحبة الهدف الوحيد في المباراة الهام بلتون عن سعادته بالفوز وحصولهم على لقب البطولة ونطمح الى ان نشارك خارجيا ونمثل السودان في المحافل الدولية والاقليمية ، وادلفت بالحديث عن الصعوبات التى واجهتهم ( الضغط النفسي ، التوتر ، وصعوبة المباراة النهائية ) خاصة ونحن نواجه فريق ليس بالسهل .
مستوى جيد للحكام
ذكرت الحكم هنادي محمد ان المستوى كان جيد بالنسبة لجميع المباريات التى شاركنا في تحكيمها موضحا ان ما ينقصنا في الفترة السابقة كان وجود دوري منتظم واتمنى المزيد من تجويد الإداء بالنسبة للحكام المشاركين في النسخة القادمة .
جوائز المباراة
كان لفريق الدفاع نصيب الكبير من الجوائز حيث فازت الهام بلتون بجائزة هداف الدوري برصيد (32) هدف وفازت رقية عبد الرحمن بجائزة افضل حارس واللاعبة بخيتة الياس فازت بجائزة افضل لاعبة في الدوري .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2378
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019