• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الفريق ضيفاً على حمام سوسة اليوم

هجوم الافريقي يهدد دفاعات الهلال بعشرة اهداف في شباك نجم الفحص .. قوافل قفصة تفرض التعادل على الترجي التونسي و تشعل المنافسة في الصدارة!!!

هجوم الافريقي يهدد دفاعات الهلال بعشرة اهداف في شباك نجم الفحص .. قوافل قفصة تفرض التعادل على الترجي التونسي و تشعل المنافسة في الصدارة!!!
كفر و وتر/وكالات 

أُستُأنِفت بطولة الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم نشاطها يوم امس السبت ..حيث حسم التعادل السلبي لقاء الترجي التونسي بضيفه قوافل قفصة في افتتاح مباريات الجولة السابعة عشرة ..و رفع الترجي التونسي بهذا التعادل رصيده الى 36 نقطة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه المباشر النجم الساحلي و الذي بات امام فرصة تضييق الفارق الى نقطتين في حال فوزه غدا على مضيفه الاولمبي الباجي ..و في المقابل لا تزال وضعية قوافل قفصة حرجة في اسفل الترتيب رغم عودته من ملعب رادس بنقطة هامة جعلته وحيدا في المركز الثاني عشر ب17 نقطة ..وفي لقاء آخر فاز مستقبل قابس على نادي حمام الانف بثنائية حملت توقيع عمر العويني في دق 50 والنيجيري اوروك في دق 88 ..و قفز مستقبل قابس بعد هذا الفوز الى المركز الثامن ب18 نقطة بينما بقي نادي حمام الانف رابعا ب25 نقطة...وتجري بقية مباريات هذه الجولة اليوم الاحد ..حيث يحل الافريقي التونسي في المركز السادس برصيد 20 نقطة ضيفا على امل حمام سوسة في المركز ال12 برصيد 15 نقطة ..و أكد مدرب النادي الافريقي قيس اليعقوبي في اكثر من مناسبة ان مشكلة الهجوم قد تم حلها نهائيا وانه لا يشغله الا امر الدفاع الذي يركز جُلّ عمله عليه. وقد اثبت لقاء اول امس الودي ضد نجم الفحص صحة كلامه اذ تمكن خط الهجوم من تسجيل عشرة اهداف كاملة بامضاء المويهبي (هاتريك) ونجيدو ( هدفين) والسيفي (هدفين) فيما تكفل العواضي وايزيكال و المليتي بتسجيل الاهداف الثلاثة الاخرى ..وقد عوّل اليعقوبي على تشكيلتين واحدة في كل شوط وقد كان المليتي الوحيد الذي لعب مباراة كاملة فيما كان الذوادي ابرز متغيب والسبب واضح ذلك انه سيكون خارج التشكيلة الافريقي ضد الهلال السوداني.
تشكيلة الشوط الاول: الخياطي- الغرزول - الرصايصي-مرياح- العيفة- الكسيس-يحيى - المليتي- السلطاني-المويهبي- ايزيكال
تشكيلة الشوط الثاني: سامي النفزي-السويسي- خشاش- العقربي-العكرمي-حمام- العواضي- المليتي-نجيدو- المشرقي- السيفي.
سوشو على الخط من اجل السويسي
اوردت بعض المواقع خبرا مفاده ان ممثلاعن فريق سوشو الفرنسي سيكون حاضرا بملعب رادس يوم مباراة الافريقي والهلال لمتابعة خالد السويسي الذي يرغب النادي الفرنسي في ضمه الى صفوفه.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3785
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو مؤتمن 05-01-2011 03:0
    الكلام ليك يا ابو الهل الخمسة فى تونس اختها الله يستر من العشرة "
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      محمد حسن الامام 05-01-2011 06:0
      انت يا ابو سبعه موت بغيظك
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019