• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الهلال تحت قيادة صدقي يواجه تحدي الخرطوم الوطني

الهلال تحت قيادة صدقي يواجه تحدي الخرطوم الوطني
كفرووتر/ الخرطوم/ يتطّلع الهلال الخرطوم عندما يستقبل نظيره الخرطوم الوطني اليوم”الخميس” إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في بطولة الدوري الممتاز، وتحقيق انتصارٍ جديد ونقاطٍ يدعم بها مشواره في المنافسة.
وسيضع”الأزرق” تقليص النقاط مع الندّ التقليدي هدفًا رئيسًا لا سيما وأنّ الفارق بينه والمريخ نقطة وحيدة.
ويجمع الهلال في جعبته”28″ نقطة، وسيكون متقدمًا على منافسيه بقيادة الأمل والمريخ لأنه سيصل للنقطة الـ”31″ حال تمكّن من الفوز على الخرطوم
وستكون الأنظار مصوّبة على المدرب المصري حمادة صدقي الذي سيكون المسؤول الفني الأوّل على الهلال في المرحلة المقبلة، بعد مغادرة هيثم مصطفى منصبه وسبقه صلاح أحمد آدم.
ومباراة الخرطوم الوطني ستكون عتبة أولى لحمادة صدقي للتقرّب أكثر ومعرفة التفاصيل الفنية الخاصة بلاعبين للاستفادة من عامل الوقت والاستعداد بأسرع ما يكون قبل مباراته الصعبة المرتقبة أمام النجم الساحلي في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بأبطال أفريقيا.
وفي الجانب الآخر، يسعى الخرطوم الوطني إلى العودة إلى جادة الطريق وتعويض ما فقده من نقاط في المرحلة السابقة بعد الخسارة أمام أهلي عطبرة.
والفريق الشهير بـ”الكوماندوز”، يملك في رصيده”17″ نقطة، ويحتلّ المركز الثامن.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3127
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019