• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

فلامنجو يترشح لنهائي كاس العالم على حساب الهلال السعودي

فلامنجو يترشح لنهائي كاس العالم على حساب الهلال السعودي
كفرووتر/وكالات / قلب فلامنجو تأخره بهدف أمام الهلال إلى فوز عريض 3/ 1 في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليتأهل للمباراة النهائية، لملاقاة الفائز من ليفربول ومونتيري المكسيكي غدًا الأربعاء.

سجل أهدف فلامنجو أراساكيتا (49)، هنريكي (78) وعلي آل بليهي بالخطأ في مرماه (81)، فيما سجل هدف الهلال الوحيد سالم الدوسري (19).

وأكمل الهلال المباراة بعشرة لاعبين بعد أن أشهر الأمريكي إسماعيل الفتح حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجه كاريلو لدخوله العنيف على لاعب فلامنجو.

الشوط الأول

ويحصل الهلال على ضربتيين ركنيتين في الدقيقتين السابعة والثامنة، لكنه لم يستفد منهما، ليواصل الفريق ضغطه الهجومي، وتتحول تسديدة سالم الدوسري في الدقيقة 11 إلى ركنية ثالثة، بعد ارتطامها بمدافع فلامنجو.



وكاد جييرسون أن يفتتح التسجيل لفلامنجو في الدقيقة 14، عندما استغل إبعاد خاطئ للكرة من المعيوف من ضربة ركنية، وأرسل كرة مباشرة في المرمى الخالي، لكنها اخطأت المرمى.

رد الهلال سريعًا في الدقيقة 16، من انفراد لسالم الدوسري بحارس فلامنجو ألفيش، الذي تألق ورد الكرة، لتجد جوميز، لكنه أطاح بها بعيدًا.

وفي الدقيقة 18 عاد سالم الدوسري من جديد، لكن هذه المرة ليفتتح التسجيل للهلال، بعد أن استغل عرضية بريك العرضية الأرضية، ليحولها مباشرة في مرمى فلامنجو.

ينشط لاعبو فلامنجو، بحثًا عن ردة فعل بعد هدف السبق الهلالي، لكن الهلال يقابل استحواذ البرازيليين بانضباط تكتيكي عال.



في الدقيقة 30 ينجح محمد البريك في تحويل كرة إلى ركلة ركنية، من أمام هنريكي الذي كاد أن ينفرد بالمعيوف، بعد أن تلقى تمريرة بينية رائعة.

اتسمت هجمات الهلال على مرمى فلامنجو بالخطورة، لكنها افتقدت اللمسة الأخيرة بسبب تسرع لاعبي الزعيم، فيسدد ياسر الشهراني بعيداً عن المرمى.


ويتباطأ سالم الدوسري في لعب كرة عرضية لتتحول إلى ركلة ركنية بعد ارتطامها بمدافع فلامنجو، قبل أن يعلن الأمريكي إسماعيل الفتح حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتفوق الهلال بهدف دون رد.

الشوط الثاني

استهل فلامنجو الشوط الثاني برغبة هجومية، وفي الدقيقة 47 يرسل باربوسا كرة عرضية من الجهة اليسرى للهلال، لكن المعيوف ينجح في السيطرة على الكرة.

وبعدها وفي الدقيقة 49، ومن هجمة في العمق الهلالي، ينجح أراسكايتا في إدراك التعادل لفلامنجو، بعد استغلال ناجح لتمريرة هنريكي.

في الدقيقة 55 يسدد كاريلو كرة قوية، لكنها تعلو مرمى دييجو ألفيش حارس فلامنجو، ويرد فيلبي لويس بتسديدة بعيدة عن مرمى المعيوف.

يشق جيوفينكو طريقه في عمق دفاع فلامنجو في الدقيقة 68، لكنه يتعرض للإعاقة، ليحصل على ركلة حرة مباشرة، تصدى لها جيوفينكو وسدد الكرة بعيدًا عن المرمى.

يجري الهلال تبديله الأول في الدقيقة 71، فيخرج جيوفينكو ويدخل عمر خربين، ويرد فلامنجو بدخول البديل دييجو بدلاً من جيرسون في الدقيقة74.

وفي الدقيقة 78 ينجح هنريكي في استغلال عرضية رافينيا المثالية، ويرجح كفة فلامنجو بتسجيل الهدف الثاني.

وتأتي النيران الصديقة في الدقيقة 81، لتقتل المباراة عندما يخطئ علي آل بليهي، ويحول عرضية البديل دييجو داخل مرماه مسجلاً الهدف الثالث لفلامنجو.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى، فأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لكاريلو في الدقيقة 83، لتدخله العنيف على لاعب فلامنجو.

وفي الدقيقة 90+1، ينقذ الحارس دييجو ألفيش فرصة تقليص الفارق من إدواردو ويحولها إلى ركلة ركنية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3468
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019