• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

لجنة الانضباط تحرم الهلال من جمهوره ثلاث مباريات

لجنة الانضباط تحرم الهلال من جمهوره ثلاث مباريات
كفرووتر/ الخرطوم / عقدت لجنة الانضباط المنتخبة في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعا عند الساعة الثانية من ظهر الثلاثاء (10) ديسمبر 2019م ، في قاعة الأستاذ محمد الشيخ مدني بمباني الاتحاد في الخرطوم2، وذلك برئاسة مولانا محمد عوض حميدة رئيس اللجنة المكلف، وبحضور مقررها اللواء (م) عثمان سرالختم مقرر اللجنة وعضويها الأستاذ صلاح الامين، والأستاذ أمين خضر، وبعد النظر في القضايا المحولة إليها قررت اللجنة الاتي:
١/ قبول استرحام الأستاذ عبدالباسط موسى من إدارة نادي الهلال الفاشر والاكتفاء بالمدة التي انقضت على عقوبته..
٢/ إيقاف نشاط وليد حمزة وياسر عبدالرسول من إشراقة القضارف لمدة 6 أشهر ، عطفا على ما بدر منها في مباراة فريقهما ضد الكمال الكاملين بالدوري العام ..
٣/ حرمان نادي الهلال الخرطوم من جمهوره لثلاث مباريات، مع توقيع غرامة مالية (100) ألف جنيه، وإلزامه بسداد قيمة التلف في استاد الخرطوم حسب تقييم المهندس المختص من الاتحاد السوداني لكرة القدم، وذلك عطفا على ما بدر من جماهيره في مباراة الفريق ضد المريخ الخرطوم بالدوري الممتاز يوم 23 نوفمبر الماضي ..
٤/ إيقاف نشاط مدرب النهضة ابوقوتة (جلال عنتر)، نسبة لما بدر منه في مباراة فريقه ضد الصفاء طابت بكأس السودان ..
٥/ إيقاف نشاط رئيس القطاع الرياضي في نادي الاتحاد ومدني لمدة ستة شهور، نسبة لما بدر منه في مباراة فريقه ضد جزيرة الفيل مدني بالدوري الوسيط..
٦/ إيقاف نشاط أمير محمد خير وكباشي باب الله من نادي الاهلي عطبرة لمدة 6 أشهر مع حرمان الفريق من جماهيره على أرضه في ثلاث مباريات ، وذلك عطفا على ما حدث في مباراة الفريق ضد الأهلي مروي بالدوري الممتاز ..
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2669
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 12-10-2019 06:0
    ظلم فظيع واحتقار لنادي الهلال من لجان مشجعي المريخ. عقوبات مجحفة وقبل ذلك جمهور المريخ ولاعبيه فعلوا أفظع من ذلك ونجوا من العقوبات بسبب تهديد اعلامهم وبلطجة جماهيرهم. وهذا زمانك يامهازل فامرحي. يجب علي جمهور الهلال ان يتبع سياسة العين ضد هؤلاء المشجعين الحاقدين الذين يريدون تدمير الهلال خارج الميدان.
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019