• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

"معركة" جماهير الأهلي والمصري ببورسعيد

مدير أمن بورسعيد: لا توجد أي إصابات في مناوشات جماهير الأهلي والمصري!!!

مدير أمن بورسعيد: لا توجد أي إصابات في مناوشات جماهير الأهلي والمصري!!!
كفر و وتر/وكالات تسبب شغب جماهير الأهلي والمصري قبل بداية لقاء الفريقين معا ببورسعيد في حدوث تلفيات في محطة السكة الحديد بالمحافظة، فضلا عن تكسير زجاج بعض السيارات والمحلات المجاورة ..وونشبت معركة بالشوم والحجارة بين جماهير الأهلي والمصري في محطة السكة الحديد ببورسعيد قبل ساعات من مواجهة الفريقين في المرحلة الـ 18 من الدوري الممتاز. ، و فور وصول التراس أهلاوي لبورسعيد ..وفشلت قوات الأمن في السيطرة على الموقف، رغم استخدامن الغازات المسيلة للدموع، ولكن اللواء سامي الروبي مدير أمن بورسعيد طمأن الجميع بإعلانه عدم وقوع أي إصابات خلال الأحداث ..وانتهى الأمر بإعادة عددا من جماهير الأهلي إلى القاهرة، فيما تم السماح للبعض بحضور المباراة..يذكر أن المباراة التي أقيمت مساء امس الجمعة في ختام المرحلة الـ 18 من الدوري الممتاز قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
و نفى اللواء سامي الروبي مدير أمن بورسعيد تعرض أي مشجع من جماهير الأهلي أو المصري إلى لإصابات في المناوشات التي وقعت بين الجمهورين ..وقال اللواء سامي الروبي لقناة "مودرن كورة" قبل بداية المباراة بأكثر من ساعة "لا توجد أي إصابات بين المشجعين، باستثناء إصابة اثنين من رجال الأمن، والوضع الأن مستقر ومطمئن ولا داعي للقلق." وكانت تقارير صحفية قد أفادت بوقوع إصابات خطيرة بين مشجعي الفريقين، وهو ما نفاه مدير أمن بورسعيد.

وأكمل "أكثر من 1000 مشجع من جماهير الأهلي سيحضرون المباراة من داخل الملعب، ولكننا فضلنا إعادة عدد أخر من الجماهير إلى القاهرة لتفادي حدوث أي مشاكل أو شغب بعد المباراة."
ونفى ايضا اللواء احمد عبدالله محافظ بورسعيد ماتردد بشأن مصرع بعض مشجعي الاهلي فى احداث الشغب التى وقعت فى ميدان السكة الحديد قبل لقاء المصري والاهلي. وقال محافظ بورسعيد ان الاحداث اسفرت عن اصابة بعض مشجعى الفريقين باصابات طفيفة وقد عولجوا بمستشفى بورسعيد العام..واضاف ان الامن والجيش قد نجحا في الخروج بالمباراة لبر الامان وتم تأمين عودة مشجعي الاهلي للقاهرة والمحافظات المجاورة بهدوء..وكانت معركة بالشوم والحجارة قد نشبت بين جماهير الفريقين قبل بداية المباراة بساعات بالقرب من محطة السكة الحديد..وانتهت المباراة التي أقيمت في المرحلة الـ 18 من الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1812
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019