• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

القاهرة..مدرب الاهلي: سعيد بالفوز على الهلال

القاهرة..مدرب الاهلي: سعيد بالفوز على الهلال
كفرووتر/ وكالات/ عبّر السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي المصري عن سعادته بالفوز على حساب الهلال السوداني بنتيجة 2-1، اليوم الجمعة.

وحصد الفريق الأحمر أول 3 نقاط له بالمجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، على ستاد الأهلي (السلام سابقًا)، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي في رادس.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "استحوذنا على الكرة في معظم فترات اللقاء، لكننا لم نترجم الفرص لأهداف وهو أمر سلبي".

وأوضح: "كان بمقدورنا الخروج بنتيجة أفضل. توقعت أداءً دفاعيًا للهلال فراهنت على الهجوم منذ البداية".

وعن مدى نجاح محمد مجدي أفشة صانع الألعاب في تعويض رحيل عبد الله السعيد اللاعب السابق للأهلي، قال فايلر: "أرفض عقد مقارنات بين لاعب حالي ولاعب سابق بالفريق، لكنني سعيد بأداء أفشة".

وعن مشاركة أحمد فتحي في قلب الدفاع، وتفضيله على الثنائي ياسر إبراهيم وسعد سمير، أكد فايلر أن "كرة القدم الحديثة يكون للمدافع فيها أدوار أخرى في الضغط وبناء الهجمات"، مبديًا رضاه عن أداء فتحي وربيعة، وتنفيذهما لأفكاره.

وكشف أن قيد سعد سمير مدافع الفريق في القائمة الأفريقية جاء بسبب وجود 4 أماكن شاغرة، "وهو عدد مناسب، وبجانب إصابة محمود متولي لفترة طويلة، وبالتالي سنحتاج لسعد في بعض المباريات".

وتحدث فايلر عن غضب وليد أزارو لعدم مشاركته قائلًا: "اتخذت القرار المناسب بمشاركة مروان محسن وهو رأيي الفني، ومن حق أزارو كإنسان أن يغضب من عدم مشاركته، ولن أعلق على رد فعله".

وحول تأخر التغييرات، قال المدرب السويسري: "انتظرت لحين التعرف على موقف حارس الهلال (جمال سالم) بعد إصابته لتنفيذ بعض الأمور الفنية. جيرالدو ومروان كان أمامهما أكثر من 4 دقائق لوضع بصمتهما".

وعن المراكز التي يحتاجها الأهلي في القائمة الأفريقية، قال: "لن أتحدث في هذه الأمور علنًا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2946
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019