• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

المعز محجوب يرشح الاهلي للفوز على الهلال

المعز محجوب يرشح الاهلي للفوز على الهلال
كفرووتر/ الخرطوم / أكد المعز محجوب حارس مرمى فريق الهلال السوداني الأسبق، أن الأهلي الأوفر حظًا في مواجهة الفريقين غدًا الجمعة، في "ديربي النيل" بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقال المعز في تصريحات خاصة لكووورة: "مواجهة صعبة بين أبناء النيل. الأهلي ليس لديه ما يخسره وسيخوض اللقاء بكل ثقله وهو الأقرب لتحقيق الانتصار".
وتابع حارس منتخب السودان الأسبق: "الأهلي بمن حضر ولن يتأثر بالغيابات التي لديه وفي مقدمتها التونسي علي معلول.. خسارة الأهلي أمام النجم ووجود دعم الجماهير على أرضه يجعل حظوظه أقوى للفوز".
وأضاف: "الهلال لا يملك الخبرة الكافية فمعظم لاعبيه من العناصر الشبابية في مقابل خبرات الأهلي الكبيرة، أتمنى أن تخرج المباراة بشكل يليق بالفريقين بعيدًا عن التعصب. وأن يتأهل الثنائي معًا عن المجموعة".
ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني، غدًا الجمعة، على ملعب ستاد السلام بالجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.
وكان الهلال قد فاز في الجولة الأولى، على ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي (2-1)، فيما خسر الأهلي خارج أرضه أمام النجم الساحلي التونسي، بهدف دون رد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5614
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019