• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ذكاء فايلر يقابله الجنرال بالعبقرية التكتيكية

الهلال يراهن على معركة وسط الملعب.. والاهلي يشعلها بالهجوم

الهلال يراهن على معركة وسط الملعب.. والاهلي يشعلها بالهجوم
كفرووتر/ الخرطوم/ تفصل بين مواجهة كبير السودان "الهلال" وكبير مصر "الاهلي ساعات قليلة حيث يحين الموعد الذي يجمع بينهما بدوري الابطال يوم الجمعة المقبل وتأتي الجولة كثاني جولات الفريقين في مشوار اللقب الغالي.
استعدادات وجاهزية
وصل الفريق الازرق الي كامل الجاهزية البدنية والفنية رغم الضغط الكبير على اللاعبين جراء لعب مباراتين تنافسيتين حيث لعب امام بلاتينيوم يوم الجمعة ومحليا واجه حي الوادي نيالا امس الاثنين ..
وسيجد الهلال نفسه رافعا شعار لا وقت للراحة اذ يتعين عليه مواصلة جلساته التدريبية اليوم بغية تطبيق الاستراتيجية الفنية التي يزمع انزالها على ارض اللقاء .
تكتيكات متباينة
يعول الجهاز الفني للاهلي المصري على اشهار سلاح الهجوم وكسب منطقة المناورة وجعل الهلال تحت الضغط المتواصل طيلة زمن المباراة لاحراز هدف مبكر يلخبط الحسابات ويعتمد تقني الاهلي المصري على الامكانيات الكبيرة التي تحوز عليها عناصر وسط الميدان وفي المقابل فطن قائد بنش الهلال لطريقة لعب الاهلي عبر الدراسات المستمرة للمباريات السابقة وعمل على وضع خطط مضادة لافساد افكار مدرب الاهلي عبر زيادة عدد لاعبي خط الوسط من اجل الاستحواز وفرض اسلوب اللعب الذي يخدم الاغراض الفنية ومن المتتظر ان يدفع مدرب الهلال بثلاثة محاور ارتكاز ولاعبي وسط متقدم ومهاجم واحد مع الاعتماد على الهجمة المرتدة السريعة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1897
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019