• ×
الثلاثاء 26 مايو 2020 | 05-26-2020

الصحف العالمية تتغنى بتتويج ميسي وتخطي غريمه رونالدو

الصحف العالمية تتغنى بتتويج ميسي وتخطي غريمه رونالدو
كفرووتر/وكالات / تغنت الصحف العالمية، بتتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وأبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، كون ميسي الأول في التاريخ الذي يتوج بالكرة الذهبية للمرة السادسة، متخطيًا غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يملك في رصيده 5 ألقاب، ليكمل بالتالي عامه المذهل، ليضيف البالون دور إلى جائزة "ذا بيست" المقدمة من الفيفا، والتي توج بها للمرة الأولى في تاريخه بمسماها الحديث هذا العام.

أما صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأبرزت انفراد ميسي بالرقم القياسي كأكثر من توج بالجائزة، لينهي احتكار لاعبي ريال مدريد على الكرة الذهبية عبر رونالدو ولوكا مودريتش، ويستعيد الجائزة للمرة الأولى منذ عام 2015.

ونوهت الصحيفة إلى تفوق ميسي على المدافع الهولندي فان دايك، على الرغم من تتويج الأخير بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وقيادته لمنتخب بلاده للوصول إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية.


وبدورها قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ميسي توج بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، ليتفوق على غريمه رونالدو.

واتفقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مع "ذا صن"، بتسليط الضوء على تخطي ميسي لغريمه رونالدو، مشيرة إلى أن السعادة غمرت النجم الأرجنتيني أثناء التقاطه للصور التذكارية مع الكرات الست الذهبية التي توج بها طوال مسيرته.

وعنونت صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "وحده في هذا العالم"، مشيرة إلى أن ميسي بات أول لاعب في التاريخ يتوج بالجائزة 6 مرات متفوقًا على فان دايك ورونالدو.

كما أبرزت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية تفوق ميسي على رونالدو، ليصبح الأكثر تتويجًا بالجائزة في التاريخ، دون الحاجة للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام والتوديع من نصف النهائي أمام صلاح وماني وفيرمينو وأليسون وفان دايك وفينالدوم وألكسندر أرنولد، وخاصة النجم المصري الذي قاد ليفربول إلى اللقب، إلا أنه حل خامسًا في ترتيب الجائزة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1570
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ألقت الشرطة بولاية نهر النيل ، القبض على الفنانة فهيمة عبدالله وفرقتها المكونة من “7” عازفين بمنطقه أم الطيور بمحلية عطبرة؛ عقب وصولها لإقامة حفل؛..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الثلاثاء 26 مايو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019