• ×
الإثنين 3 يونيو 2024 | 06-02-2024

اعلنت قرعة مرحلة العشرة بالدوري العام عصر السبت

المسابقات تعقد إجتماع طارئ برئاسة باني وتصدر جملة من القرارات

المسابقات تعقد إجتماع طارئ برئاسة باني وتصدر جملة من القرارات
كفرووتر/ الخرطوم/ عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم إجتماع طارئ ظهر الخميس 28 نوفمبر 2019م، في مكاتب الاتحاد بالخرطوم، ترأسه المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس الإدارة – رئيس لجنة المسابقات، ونظرت في العديد من الأجندة المدرجة على طاولة اللجنة واتخذت القرارات التالية:
1- نظرت اللجنة في الشكوى المقدمة من نادي إشراقة القضارف حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي الزومة الخرطوم كالشو بانيا في مباراتهم بتاريخ 21/ 11/ 2019م في الدوري العام، وبعد الاطلاع على الشكوى وتقريري حكم ومراقب المباراة، وحسب نص المادة (20) البند (1) من لائحة المنافسة، قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً..
2- نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي تريعة البجا جبل أولياء، حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي الزومة الخرطوم كالشو بانيا، في مباراتهم بتاريخ 26/11/2019م في منافسة الدوري العام، وبعد الاطلاع على تقريري الحكم ومراقب المباراة، وحسب نص المادة (20) البند (1) من لائحة المنافسة، قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً..
3- نظرت اللجنة نتائج مباريات مرحلة المجموعات بالدوري العام، وبعد إستعراض النتائج قررت اللجنة إعتماد تأهل الفرق التالية إلى المرحلة الثانية من المجموعات بدور الـ(10)؛ وهي:
أ- المجموعة الأول: ودنوباوي الخرطوم – الوحدة دنقلا..
ب - المجموعة الثانية: الكمال الكاملين ..
ج – المجموعة الثالثة: حيدوب النهود – الهلال نيالا ..
د - المجموعة الرابعة: المشعل الحصاحيصا – المريخ أم روابة ..
ه - المجموعة الخامسة: الأهلي القضارف – الدفاع الدمازين ..

4- نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الأهلي عطبرة في حكم مباراتهم ضد الأهلي مروي كريمة، بتاريخ 10/11/2019م، في بطولة الدوري الممتاز، وبعد الاطلاع على الشكوى وتقرير الحكم والمراقب، قررت اللجنة الآتي: -
أ- إيقاف نشاط عضو الجهاز الإداري لنادي الأهلي عطبرة – أمير محمد خير – وإحالته إلى لجنة الانضباط نسبةً لما بدر منه من سلوك..
ب- إيقاف نشاط عضو الجهاز الاداري لنادي الأهلي عطبرة – كباشي باب الله – وإحالته إلى لجنة الانضباط نسبةً لما بدر منه من سلوك ..

5- نظرت اللجنة المقدمة من نادي النصر حلفا الجديدة، ضد طاقم تحكيم مباراتهم أمام الأكاديمية القضارف، بتاريخ 16/11/ 2019م في الدوري العام، وبعد استعراض الشكوى، والتداول، قررت اللجنة إحالة الشكوى إلى لجنة الحكام ..
6- نظرت اللجنة في الشكوى المقدمة من نادي الاتحاد الفاو، حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي حنتوب اوسم ابراهيم ابوبكر في مباراتهم بتاريخ 23/ 11/ 2019م في منافسة كأس السودان، وبعد إستعراض الشكوى، والتداول، قررت اللجنة مخاطبة اتحاد ودمدني لمد اللجنة بكرت اللاعب المعني، وتقارير حكام المباريات وجدول مباريات الدوري المحلي، والكأس.. كما قررت اللجنة، كما قررت اللجنة تعليق مباراة حنتوب في إلى موعد يحدد لاحقاً..
7- قررت اللجنة إنطلاق مباريات المرحلة الثانية – دوري الـ(10) – بالدوري العام يوم 5 ديسمبر 2019م، كما قررت اللجنة؛ إجراء مراسم القرعة يوم السبت الموافق 30 نوفمبر 2019م عند الساعة الثالثة عصراً.. في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم2..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1947
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019