• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-12-2024

السعودية..الأمير بندر بن محمد: اللقب الآسيوي ليس غريبا على الهلال

السعودية..الأمير بندر بن محمد: اللقب الآسيوي ليس غريبا على الهلال
 شدد الأمير بندر بن محمد، الرئيس الذهبي للهلال، على أن الإنجاز القاري الذي حققه الزعيم، ليس بغريب عليه، كون البطولة الآسيوية "ديدن الهلاليين".

وتوج الهلال السعودي، الأحد، بلقب دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على مضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني بنتيجة (2-0)، في إياب نهائي البطولة على ملعب سايتاما.

وانتهت مباراة الذهاب، التي أُقيمت قبل أسبوعين، بتفوق الهلال بهدف في الرياض، قبل أن يحقق انتصارًا غاليًا على الأراضي اليابانية بهدفي سالم الدوسري والفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقتين (74 و90+3).

ويعتبر الأمير بندر بن محمد، من أهم رموز الهلال على مدار تاريخه، إذ ترأس النادي في الفترة من 1997 إلى 2000، وتوج معه الفريق بتسعة ألقاب، لكنه فضل الابتعاد عن الهلال والوسط الرياضي بسبب حالته الصحية.

وقال الأمير بندر بن محمد في تصريحات تليفزيونية: "أهنئ مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم، بهذا الإنجاز القاري الكبير".

وواصل: "وأوجه التهنئة للهلال وإدارته واللاعبين والجهاز الفني والإداري وأعضاء شرفه وجماهيره العريضة في كل مكان بالعالم، وأيضا نهنىء رئيس هيئة الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، وجميع الأسرة الرياضية بالمملكة العربية السعودية".

وأضاف رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق بالهلال: "هذا الإنجاز القاري ليس بغريب على الهلال، فهذا ديدن الهلاليين، وهذه المسيرة المشرفة للوطن أتت بعد توفيق الله أولا، ثم كفاح رجال أخلصوا وعملوا واجتهدوا إلى أن تزعموا القارة الآسيوية بأكملها".

وأتم: "نحتفل باسم جميع السعوديين ونثبت للعالم أجمع أن الكرة السعودية مازالت تتزعم القارة، وأي ناد سعودي يمثل الوطن في المحافل الدولية، نبارك لأنفسنا قبل الجميع، فهذه هي الزعامة السعودية، مبروك لنا جميعا البطولة الآسيوية السابعة للهلال".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2108
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019