• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

المولد عانيت كثيرا ولن اترك الاتحاد لو وزنوني ذهبا

المولد عانيت كثيرا ولن اترك الاتحاد لو وزنوني ذهبا
كفرووتر/ وكالات/ تحدث فهد المولد نجم فريق الاتحاد، عن قرار إيقافه من اللجنة السعودية للرقابة عن المنشطات والفترة التي عاشها عقبها، كاشفا عن الأسلوب الذي اتبعه للحفاظ على لياقته خلال تلك المدة.

وقال فهد المولد في تصريحات تلفزيونية: "بعد قرار إيقافي عشت أصعب فترة مررت بها في حياتي، وكشفت لي أشياء كثيرة، فقد اختفيت نهائيا عن الناس وغادرت جدة، وهناك أشخاص من أصحابي تغيروا كثيرا، وانعزلت في المنزل، وكان بعض اللاعبين في الاتحاد وأصدقائي المقربين يزورونني بشكل يومي وساعدوني في الخروج من الحالة النفسية".

وأضاف: "كنت أجري تمارين في النادي الصحي، وحافظت على بنيتي الجسدية حتى أعود بشكل أقوى، وكان هناك حديث حول إعداد الاتحاد برنامجًا تدريبيًا خاصًا خلال فترة التوقف وهذا غير صحيح، لذلك بادرت من نفسي بالتدريب".

وواصل: "هناك اتصالات تجمعني برئيس الاتحاد أنمار الحائلي والإدارة الاتحادية، ولكنها ليست بالشكل الذي كنت أتوقعه لأنها ليست دائما، ولم يتواصل أحد من الاتحاد السعودي لكرة القدم أو مدرب المنتخب هيرفي رينارد معي، ولكن هناك تواصل بين فترة وأخرى مع لاعبي اتحاد جدة".

أضاف:" أبلغت إدارة نادي الاتحاد أن لدي الرغبة في تجديد عقدي الذي تبقى عليه عام، وأنا أريد الاستمرار في الاتحاد ولن أرحل عنه".

وتابع: "الاتحاد يمر بفترات سيئة والجماهير غاضبة، وتشعر أن لاعبي الاتحاد غير قريبين من بعضهم، عكس الفترة الذهبية التي عاشها النادي وكان أحد أسبابها قرب اللاعبين من بعضهم كأسرة واحدة".

وبخصوص مدرب فريق الاتحاد السابق، التشيلي خوسيه سييرا، قال: "سييرا العام الماضي أحدث تغييرات إيجابية كثيرة في فريق الاتحاد، لكن هذا الموسم لم يكن التوفيق حليفه".

وأكمل فهد المولد:" افتقد نادي الاتحاد وفرحة جماهيره، وقرار الإيقاف، علمني أشياء كثيرة، وسيجعلني أعود بشكل أقوى ومختلف، وسأذهب إلى مركز خاص للإعداد البدني في أوروبا على حسابي الشخصي بعدها سأعود وألتحق بتدريبات الاتحاد".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2354
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019