• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

بلاتينيوم الزيمبابوي يبلغ الهلال بموعد الوصول ويحدد حجم البعثة

بلاتينيوم الزيمبابوي يبلغ الهلال بموعد الوصول ويحدد حجم البعثة
كتب: عبد الرحمن الماحي تسلم نادي الهلال خطاب من فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، يفيد بموعد وصول البعثة وعددها، حيث ستتحرك بعثة فريق بلاتينيوم من العاصمة الزيمبابوية هراري صوب أديس أبابا عبر الخطوط الإثيوبية عصر يوم (26) نوفمبر الجاري ومنها إلى الخرطوم التي ستصلها في الساعات الأولى من فجر الأربعاء الموافق (27) نوفمبر الحالي، وتتكون بعثة الفريق الزيمبابوي من (43) شخص.
وأكد المهندس عز الدين الحاج مدير المكتب التنفيذي لنادي الهلال ان التعامل بالمثل مع الفريق الزيمبابوي تمثل في إصدار التأشيرات المجانية وتوفير مياه الشرب وبص خاص للفريق إضافة لعربة خاصة لرئيس البعثة مع توفير تمارين مجانا خلافا للتمرين الأساسي في ملعب المباراة، مشيرا إلى أن البعثة كانت قد طالبت بداية بتوفير (57) تأشيرة دخول وقد تم ذلك قبل أن يخفض حجم البعثة من جانب الفريق الزيمبابوي إلى (43).
يذكر أن الهلال سيستقبل فريق بلاتينوم الزيمبابوي يوم (29) نوفمبر الحالي في افتتاح مباريات مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بينما سيحل الأهلي المصري ضيفا على النجم الساحلي ضمن مباريات نفس المجموعة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2235
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019