• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

جوزية :نحتاج إلى خمسة لاعبين من أجل الفوز ببطولة إفريقيا .. والأبطال لا يعرفون الراحة!!!

جوزية :نحتاج إلى خمسة لاعبين من أجل الفوز ببطولة إفريقيا .. والأبطال لا يعرفون الراحة!!!
كفر و وتر/وكالات قال مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق يحتاج إلى أربعة أو خمسة لاعبين إذا أراد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبياً مع زيسكو يونايتد بطل زامبيا في مباراة الذهاب لدور الـ16 من دور أبطال إفريقا, وهو يحتاج إلى الفوز في القاهرة من أجل الوصول إلى مرحلة دوري المجموعات من البطولة.

وقال صاحب الـ64 عاماً في تصريحات لإذاعة "بي بي سي" الإنجليزية :"أفضل عناصر فريقي بدأت أعمارها في الإرتفاع .. لدينا بعض اللاعبين الصغار المميزين من أكاديمية الأهلي، لكننا نحتاج إلى 4 أو 5 عناصر جديدة."

وتابع : "إذا تم التعاقد مع هؤلاء اللاعبين, وإذا وصلنا إلى مرحلة المجموعات, سأتمكن من بناء فريق جديد على مستوى جيد من أجل السعي نحو الفوز ببطولة دوري الأبطال مرة أخرى."

واعترف جوزيه بأنه حتى في حال ما إذا تمكن الأهلي من الفوز على زيسكو ستكون فرص فريقه صعبة أيضاً بسبب استمرار مسابقة الدوري المحلي.

وقال :"المجموعات ستبدأ في يوليو, وسيكون هذا صعب بالنسبة لنا لأن الدوري المصري سينتهي في يوليو، لذا فإذا وصلنا إلى مرحلة المجموعات لن نحصل على إجازة."

وتابع :"نحن لا نملك وقت لأي شيء، لأننا لابد أن نلعب في دوري الأبطال دائماً على البطولة."

يذكر أن جوزيه كان قد تولى المهمة الفنية للنادي الأهلي منذ يناير الماضي وقاده إلى الصعود لدور الـ16 من بطولة إفريقيا، كما ارتفع ترتيب الفريق الأحمر إلى المركز الثالث وله مباراة أقل من منافسيه في حالة الفوز بها يتمكن من الحصول على المركز الثاني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1610
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019