• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

البايرن قلق بسبب ليفاندوفيسكي

البايرن قلق بسبب ليفاندوفيسكي
كفرووتر/ وكالات/ يشعر بايرن ميونخ بأنه يمتلك أفضل مهاجم في العالم، وهو روبرت ليفاندوفسكي.

لكن المهاجم البولندي غاب عن أنظار النادي البافاري، بعد يومين فقط من قيادته نحو الفوز الكاسح برباعية، على بوروسيا دورتموند في قمة مباريات البوندسليجا.

ويستعد ليفاندوفسكي للمشاركة مع منتخب بولندا، في آخر مباراتين من تصفيات يورو 2020، بعدما ساهم في صعود بلاده للبطولة، قبل جولتين من النهاية.

لم يكن هناك أي خيار لبايرن، سوى مشاهدة نجمه المفضل وهو يحزم حقائبه، لخوض المباراتين الأخيرتين في التصفيات، لكن فقط يأمل المارد الألماني أن يعود اللاعب دون إصابة.

صدام

ودخل بايرن في صدام مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مؤخرا، بشأن لوكاس هيرنانديز، حيث تمسك النادي البافاري بضرورة حصول اللاعب على الحماية، بعد خضوعه لجراحة في الركبة.

لكن منتخب فرنسا لم يتجاوب، وأشرك اللاعب في مباراة واحدة من أصل اثنتين، وقد تجددت إصابته، ولم يشارك منذ ذلك الحين.

وقال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ: "لا نريد أن نلقي باللوم على أي شخص".

وقال هانز فولفارت، طبيب النادي: "أتحمل المسؤولية بشأن الحالة الصحية للوكاس هيرنانديز، ويمكنني القول: لا يمكنه اللعب في المباريات المقبلة للمنتخب الفرنسي، وبالتالي لا يفترض السماح بذلك".

وأنفق بايرن حوالي 80 مليون يورو على ضم هيرنانديز، لكنه حتى الآن لم يستفد منه بشكل كامل.

تجدر الإشارة إلى أن أي لاعب يتعرض للإصابة، خلال مشاركته مع منتخب بلاده، فإن ناديه لا يتحمل تكاليف علاجه، لكن هذا لا يخفف من غضب بايرن، نظرا للراتب المرتفع لهيرنانديز.

كما دخل لايبزيج الألماني أيضا في صدام، مع اتحاد الكرة التشيكي، بشأن باتريك تشيك، الذي تعرض للإصابة خلال المباراة الودية أمام أيرلندا الشمالية، الشهر الماضي.

وأكد جوليان ناجلسمان، مدرب لايبزيج، أن اتحاد الكرة التشيكي لم يف بوعده، بشأن الاكتفاء بإشراك اللاعب في المباراة الرسمية، التي جرت بعد أيام قليلة من المواجهة الودية أمام أيرلندا الشمالية.

وفي حالة ليفاندوفسكي، فإن بايرن سيعاني كثيرا في غياب اللاعب، الذي وصفه المدرب المؤقت هانز فليك بأنه "الأفضل في العالم".

ووفقا لمجلة "كيكر"، فإن ليفاندوفسكي يحتاج لإجراء جراحة بسبب معاناته من فتق، وذلك رغم العدد القياسي من الأهداف التي سجلها، حتى الآن، حيث يتصدر قائمة هدافي البوندسليجا حاليا، برصيد 16 هدفا في 11 مباراة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2199
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019