• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

نابولي يتعادل مع سالزبورج بهدف لكل

نابولي يتعادل مع سالزبورج بهدف لكل
كفرووتر/وكالات / تعادل نابولي الإيطالي مع ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

هدف ريد بول سالزبورج حمل توقيع إيرلينج هالاند في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، وتعادل هيرفينج لوزانو لنابولي في الدقيقة 44.

وبهذا التعادل، رفع نابولي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، مقابل 4 نقاط في جعبة ريد بول سالزبورج.

المحاولة الأولى في المباراة كانت لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة، بعدما سدد إنسيني تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، كادت أن تدخل المرمى بعدما لمست رأس أونجان مدافع سالزبورج.

وفي الدقيقة 7، كاد سالزبورج أن يتقدم بالهدف الأول بعد ركلة ركنية نُفذت من الجانب الأيمن، قابلها أونجان برأسية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس ميريت، ورد زيلينسكي بتصويبة صاروخية علت العارضة.

وفي الدقيقة 11، تقدم سالزبورج من ركلة جزاء بعد خطأ فادح من كوليبالي على الكوري هوانج، سددها هالاند بنجاح.



وتصدى القائم الأيمن إلى فرصة محققة لنابولي في الدقيقة 13، بعد تمريرة عرضية من إنسيني إلى أقصى اليمين ليسددها كاييخون برأسية ترتطم بالقائم.

وأهدر إنسيني فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 22، بعد تصويبة من كاييخون من خارج المنطقة، فشل إنسيني في تحويلها بالشباك لتمر من أمامه إلى خارج الملعب.

وكاد لوزانو أن يسجل هدف التعادل بمجهود فردي بعدما مر من الناحية اليسرى وتوغل داخل المنطقة وسدد قذيفة، نجح الحارس في إبعادها بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية.

وواصل إنسيني مسلسل إهدار الفرص، بعد عدة لمسات مميزة بين لاعبي نابولي، نفذ على إثرها فابيان رويز هجمة مرتدة ليتوغل من جهة اليمين ويمرر لإنسيني الذي سدد قذيفة فوق العارضة.

وتمكن نابولي من معادلة النتيجة في الدقيقة 44، عن طريق لوزانو الذي حصل على الكرة خارج المنطقة وتوغل ليسدد كرة أرضية قوية تسكن شباك سالزبورج.



وفي الدقيقة 53، كاد هوانج أن يضيف ثاني أهداف سالزبورج بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة من قبل لاعب نابولي ميرتينز، ليسدد الكرة وترتطم بأقدام كاييخون وتمر بجوار القائم لركلة ركنية.

وحاول لوزانو إضافة هدفه الثاني، بعدما حصل على تمريرة من إنسيني، ليسدد من أمام منطقة الجزاء تسديدة قوية مرت فوق عارضة سالزبورج.

وواصل الحظ معاندة نابولي بعدما سدد إنسيني كرة من مسافة بعيدة بالدقيقة 73، كادت أن تخدع الحارس لولا ارتطمت بالعارضة والحارس وخرجت إلى ركنية.

البديل لورينتي كاد أن يسجل هدف قاتل بالدقيقة 87 بعد ركلة ركنية نفذها كاييخون، ليقابلها لورينتي برأسية مرت بجوار القائم.

وعاد لورينتي من جديد برأسية جديدة حولها اللاعب بعد عرضية كاييخون ليسددها فوق العارضة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1672
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019