• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

المريخ يرفض الخسارة والهلال يتوعده

المريخ يرفض الخسارة والهلال يتوعده
 يرفع كل من الهلال الفاشر القابع في مركز متأخر بجدول الترتيب (الـ15)، والمريخ حامل اللقب شعار تحقيق الفوز واستعادة التوازن، في المباراة التي سوف تجمعهما بملعب النقعة في مدينة الفاشر عصر يوم غد السبت والمؤجلة من الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

صاحب الأرض، الهلال الفاشر فشل في تحقيق الفوز في أي من مبارياته الأربع السابقة، حيث خسر في واحدة وتعادل 3 مرات آخرها في الجولة السابقة مع المريخ الفاشر بنتيجة (2/2)، في ديربي المدينة.

وستكون مباراة الغد أمام المريخ، فرصة للهلال لتحقيق أول فوز للابتعاد عن المركز الـ15 الذي يؤدي بصاحبه إلى الدرجة الثانية في نهاية الموسم.

وسيسعى الهلال الفاشر لاستغلال ظروف المريخ النفسية والفنية لخطف الفوز، فالفريق الأحمر عانى من الخسارة هذا الموسم قبل 4 أيام من حي الوادي نيالا.

وترتب على الخسارة من الوادي، تعديل في الجهاز الفني بإبعاد المدير الفني الجزائري عبد الملك آيت عن الإشراف على مباراة الهلال الفاشر، والمواجهة التي تليها ضد المريخ الفاشر.

وتم تكليف نجم الفريق السابق في ثمانينات القرن الماضي جمال أبو عَنْجَة بالمهمة.

ويحتل المريخ الترتيب الـ11 حيث فاز في مباراتين على كل من الأهلي الخرطوم والأهلي مروي وتعادل مع حي العرب، وخسر من حي الوادي.


وسيتواصل غياب مجموعة من اللاعبين عن المريخ بسبب الإصابات كقلبي الدفاع صلاح نمر وعماد الصيني ولاعب المحور ضياء الدين محجوب والظهير الأيمن التاج إبراهيم.

الهلال الأبيض

وضمن مباريات الأسبوع السابع الذي لعبت فيه مباراتين مؤخرا، يخوض حي العرب بورتسودان مواجهة من العيار الثقيل بملعبه، أمام الهلال الأبيض، وذلك مساء يوم غد السبت.

وتعتبر المباراة اختبارا حقيقيا لقدرات حي العرب أمام جماهيره وذلك بعد أن نجح في خطف تعادلين في الجولتين السابقتين خارج ملعبه، أمام فريقين قويين هما المريخ والشرطة.

ويحتل حي العرب الترتيب التاسع برصيد 8 نقاط، بينما يأتي الهلال الأبيض بالترتيب السابع برصيد 9 نقاط، وتعثر الفريق بملعبه في الجولة السابقة أمام الأهلي مروي بالتعادل (1/1).

وفي مباراة مقدمة من الأسبوع التاسع تقام عصر غد السبت، بمدينة نيالا يواجه حي الوادي امتحانا صعبا أمام ضيفه العنيد المريخ الفاشر.

ويخوض حي الوادي صاحب الترتيب الثاني بـ11 نقطة اللقاء بنشوة بفوز المهم في الجولة السابقة على المريخ حامل اللقب، بينما يسعى المريخ الفاشر صاحب الترتيب السادس بـ9 نقاط، إلى العودة لسكة الانتصارات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3126
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019