• ×
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 | 09-21-2021

اليوفي ينصح الدون بالراحة

اليوفي ينصح الدون بالراحة
كفرووتر/وكالات / كشف ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، عن طريقة تحديد اللاعب المُسدد للركلات الحرة خلال المباريات، في ظل وجود ميرالم بيانيتش وكريستيانو رونالدو.

ويستعد يوفنتوس كي يحل ضيفًا على نظيره ليتشي، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وقال ساري خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: "حتى الآن، ليس لدينا الكثير من الخيارات لعملية تدوير الفريق بالكامل، سنقوم بالتغيير فيما يتعلق بحالة وظروف اللاعبين".

وأضاف "ماتيا دي تشيليو تدرب مع بقية المجموعة لأيام قليلة، لكنه يحتاج للمزيد من الوقت ليكون في حالة بدنية مثالية. إذا كان دوجلاس كوستا لا يتدرب مع الفريق ويستمر النظر والمتابعة معه من قبل الجهاز الطبي فهذا يعني أنه غير مستعد بعد للعودة".

وتابع "الحرارة العالية يمكن أن تؤثر على إيقاع المباراة، كما حدث في فلورنسا، ومع ذلك، علينا أن نكون مستعدين لمواجهة مثل هذه الظروف".

وعن مُسدد الركلات الثابتة بيوفنتوس، كشف ساري: "كريستيانو رونالدو وميرالم بيانيتش يقررون فيما بينهم داخل أرض الملعب من سيسدد الركلة الحرة".

وواصل "رونالدو يحتاج للحصول على الراحة في بعض الأحيان، لكننا سنقرر متى بناء على ما يشعر به".

وحول منافسه فريق ليتشي، قال ماوريسيو: "ليتشي فريق استباقي، لا يتوقفون عن اللعب بأسلوبهم حتى لو كانوا في ورطة، لن تكون مباراة سهلة، هناك العديد من المخاطر التي يتعين علينا التعامل معها ذهنيًا".

وأردف "ديبالا يلعب بشكل رائع دائمًا منذ بداية الموسم، لذا فأنا أتوقع منه أداءً مميزًا، ليس لدي شكوك في ذلك. أما بونوتشي فقد لعب كثيرًا هذا الموسم وهو يحتاج للراحة أيضًا، سنرى ما إذا كنا سنمنحه بعض الراحة خلال المباريات القليلة المقبلة".

وختم مدرب اليوفي "أنا معجب دائمًا ببيانيتش، إنه لاعب لديه الجودة، طلبت منه القيام ببعض الأشياء البسيطة دون تغيير طريقة لعبه بشكل طبيعي، إنه رائع في التعبير عن نفسه بمستويات كبيرة"
امسح للحصول على الرابط
 0  0  970
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ارسل الاتحاد السوداني لكرة القدم النظام الاساسي الذي اجازته جمعية المريخ المنعقدة 31 يوليو والتي اشرف عليها سوداكال باستاد المريخ والتي شطب فقرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019