• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

ترحيب بمورينيو في المانيا

ترحيب بمورينيو في المانيا
كفرووتر/ وكالات/ كشف لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند، عن موقف لاعبه ماركو رويس من المشاركة ضد شالكه في ديربي الرور، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وكان رويس قد غاب عن رحلة الفريق لإيطاليا هذا الأسبوع بسبب نزلة برد، مما حرمه من المشاركة ضد إنتر ميلان، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال، والتي انتهت بفوز النيراتزوري (2-0).

حالة رويس

وظهر المدرب السويسري في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، متحدثًا عن رويس، قائلًا "سنرى حالته في الساعات القليلة المقبلة، لكنه تحسن في آخر يومين".

وأردف "لا يمكنني القول بأنه سيلعب غدًا، لكن هناك مؤشرات إيجابية جدًا، فهو مهم للغاية عندما نلعب بطريقة (4-2-3-1)، ولقد أظهر أهميته البالغة بالنسبة لنا على مدار الأشهر الماضية".

وأضاف "لدينا لاعبين مصابين بنزلة برد، ولا نعلم حتى الآن مدى إمكانية مشاركتهما غدًا، كما أنه من المؤكد غياب باكو ألكاسير ومارسيل شميلزر عن مواجهة شالكه للإصابة".

ضغط الديربي

وبسؤاله عن الضغط الذي يتعرض له فريقه قبل مواجهة الديربي، أجاب فافر "هناك ضغط على عاتقنا قبل كل مباراة، والديربي له خصوصيته وأهميته البالغة، لكن الضغط واقع علينا دائمًا".

وعما إذا كان سيخوض الديربي بثلاثي دفاعي كما حدث أمام الإنتر، قال "لقد فكرنا كثيرًا قبل الاعتماد على 3 لاعبين في الخط الخلفي بموقعة ميلانو، ولم نقم بذلك بشكل سيئ، لكن تغييرنا لطريقة اللعب أمر نادر حدوثه".

وأكمل "أنا هنا منذ عام واحد فقط، وواجهت شالكه مرتين مع دورتموند، وهي مواجهة من نوع خاص، لكننا بحاجة للتركيز في المباراة، لأننا لم نستعد للقاء بشكل جيد، نظرًا لعودتنا من ميلانو أمس".

ويدخل دورتموند المباراة محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 15 نقطة، بينما يتأخر عنه شالكه بفارق نقطة واحدة، إذ يتواجد في المرتبة السابعة.

شبح الإقالة

وتلقى فافر دعمًا من نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ، اليوم الجمعة، في ظل الأنباء التي تفيد بقرب إقالته من منصبه، وجلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافته.

وعن ذلك، قال فافر "ماذا يمكنني أن أفعل؟ إنها أمور مبالغ فيها، خاصة عندما لا تسير الأمور على نحو جيد، لكني أتفهم حاجة الصحف لكتابة مثل هذه الأشياء لجذب القراء، وإلا لتوقفوا عن متابعة الصحف".

وأتم "ليس لدي مشكلة في ذلك، يمكنني التعايش مع هذا الوضع، لكن هذا لا يعني أنني بخير، لكني أركز فقط على عملي داخل الملعب وعلى مقاعد البدلاء".

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أفادت باحتمالية الإطاحة بفافر من منصبه، حال تعثره أمام شالكه، في ظل وجود أنباء بعزم إدارة النادي على التوقيع مع جوزيه مورينيو لخلافته.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1334
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019