• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

لاعب المان: مباراة اليوم صعبة جدا

لاعب المان: مباراة اليوم صعبة جدا
كفرووتر/ وكالات/ تحدث جورجينيو فينالدوم لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة بين فريقه أمام نادي مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي يحتضنه ملعب الأولد ترافورد.

وأكد فينالدوم خلال تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مباراة مانشستر يونايتد ليست سهلة كما يتوقع البعض بسب تراجع مستوى اليونايتد في الوقت الحالي، خاصة أن اللقاء سيكون على ملعب أولد ترافورد.

ويدخل نادي ليفربول اللقاء وهو متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة محققا العلامة الكاملة في كل المباريات التي خاضها حتى الآن، متفوقا على صاحب المركز الثاني نادي مانشستر سيتي برصيد 8 نقاط.

وأضاف فينالدوم أن ليفربول دائما يحترم كل الخصوم ويتعامل مع المباراة على ذلك النحو، مؤكدا على أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين وأنه هو وزملاؤه سيقدمون أقصى ما لديهم للخروج بالثلاث نقاط من مدينة مانشستر.
فينالدوم: كل مباريات الدوري الإنجليزي صعبة

وتابع: "كل مباريات الدوري الإنجليزي صعبة، انظروا لنتائج الفريق وانتم تعرفون، أنا لا أتذكر أي مباراة منهم كانت سهلة، فزنا بكل مباريات الفريق التي خضناها، بسبب أننا بذلنا كل ما في وسعنا وكان معنا القليل من الحظ، نحتاج لتركيز كامل للفوز بالمباريات المقبلة".

وعن الفترة التي يمر بها نادي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي من تراجع نتائج وأداء قال إن تلك الفترة يمكن أن تحدث لأي فريق في العالم يمكن أن تكون مع ليفربول أو مانشستر يونايتد أو غيره، مؤكدا أنه لا يشغل باله بهذا الأمر نهائيا، وكل تركيزه هو وزملائه تحقيق الفوز في مباراة الأحد أمام الشياطين الحمر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2816
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019