• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

إسبانيا تحسم تأهلها لليورو بتعادل قاتل أمام السويد

إسبانيا تحسم تأهلها لليورو بتعادل قاتل أمام السويد
كفرووتر/ وكالات/ خطف المنتخب الإسباني تعادلًا قاتلًا من أنياب مُضيفه السويد، في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب " فريندز آرينا" بالسويد، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة 1-1، ضمن مواجهات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وبهذا التعادل نجح المنتخب الإسباني في التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

تقدم المنتخب السويدي أولًا عن طريق ماركوس بيرج في الدقيقة 51 من زمن المباراة من رأسية قوية من داخل منطقة جزاء المنتخب الإسباني، حيث ارتدت الكرة من حارس مرمى المنتخب الإسباني ديفيد دي خيا بعد تسديدة من فورسبرج تصدى لها وأكملها "بيرج" في النهاية برأسية في شباك الماتادور الإسباني.

وتعادل رودريجو مورينو للمنتخب الإسباني في آخر اللحظات من تسديدة قوية في آخر اللحظات من داخل منطقة جزاء السويد، وذلك بعدما استغل كرة عرضية من زميله فابيان رويز سددها مباشرة في الشباك.

وبهذا التعادل رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى النقطة 20 في صدارة المجموعة السادسة من التصفيات، فيما رفع منتخب السويد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني من المجموعة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1500
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019