• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

كافاني يقترب من اللعب لليوفي

كافاني يقترب من اللعب لليوفي
كفرووتر/ وكالات/ اقترب اللاعب الأوروجوياني إدينسون كافاني من الانضمام إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة، في ظل اقتراب نهاية عقد اللاعب.

وأشارت العديد من التقارير البريطانية أن اللاعب قرر عدم الاستمرار في باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي.

وينتهي عقد اللاعب مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ووفقا لما نشرته التقارير أن سوف يرحل هو والمدافع البرازيلي تياجو سيلفا بحثا عن أندية أخرى.
كافاني يقترب من يوفنتوس ويرفض مانشستر يونايتد

ووفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية أن اللاعب يفضل الانضمام لنادي يوفنتوس الإيطالي أكثر من مانشستر يونايتد ومن المتوقع أن يرفض الانتقال إلى الشياطين الحمر من أجل السيدة العجوز.

وشارك كافاني صاحب الـ32 عاما مع نادي باريس سان جيرمان منذ عام 2013، وتمكن من تسجيل 195 هدفا خلال 283 مباراة، وتمكن أيضا من الفوز ببطولة الدوري خسمة مرات، مع الفوز بكأس مصر في أربعة مرات.



يذكر أن العديد من التقارير أشارت إلى أن ماريو ماندزوكيتش مهاجم نادي يوفنتوس قد قرر الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد انعدام فرص مشاركته مع ماورسيو ساري المدير الفني لليوفي، وهو ما يمنح فرصة مميزة لكافاني، خاصة أن الباريس قد يلجأ لتفعيل عقد إيكاردي وشرائه بشكل نهائي من إنتر ميلان الإيطالي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1513
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019