• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

محمد خير أكد حسن المستوى وغياب الشكوى من التحكيم

المتعة والاثارة حاضرتان بالدورة التنشيطية لكرة الصالات

كفرووتر/ الخرطوم/ محمد خير أكد حسن المستوى وغياب الشكوى من التحكيم



نهاية المرحلة الأولى وثمانية فرق تتأهل لربع النهائي بالثلاثاء
////

ضمن فعاليات دوري القوة والإثارة لكرة القدم الخماسية وفي البطولة التي تنظمها لجنة كرة القدم في الصالات والشاطئية، بالاتحاد العام لكرة القدم، حيث استطاعت ثمانيهدة اندية وضع اقدامها في دور الثمانية، والذي سينطلق الثلاثاء القادم .. إذ صعدت كل من اندية (اواب - المايقوما - كوبر - العاصمه الخرطوم - اهلي الخرطوم - الاخوة سوبا - الدفاع الحلة الجديدة - النجم الذهبي )
وكان يوم الاحد 6 أكتوبر قد شهدت فيه المباريات تنافس شرس من اجل الظفر بمقعد في دور الثمانية، وجاءت النتائج على النحو التالي :-
فازت العاصمة الخرطوم على الاهلي كوستي، بنتيجة عريضة بلغت تسعة اهداف مقابل هدف وحيد، وتميز الاول بالنتائج العريضة ووفرة الاهداف واجادة اللعب.. و فاز اهلي الخرطوم على النجم الذهبي بهدفين دون مقابل وصعد الاخير بمجموع النقاط،
كما صعد الدفاع الحلة الجديدة علي حساب الدينمو الديوم والذي كسبه بهدفين دون رد بعد مباراة مثيرة.. وفاز الاخوة سوبا علي الكرنك امبدة بثلاثة اهداف مقابل هدفين..
المايقوما فاز علي الحرية الشقيلاب بذات النتيجة،
وبنتيجة 2/3 أيضا فاز نجوم افريقيا على اكاديمية، عبده دهب، هذا وسوف ينطلق دور الثمانيه يوم الثلاثاء 8 أكتوبر، على ملعبي اكاديمية تقانة كرة القدم ، وملعب نادي بنك السودان ، وقد اكد الاستاذ محمد خير عضو لجنة كرة القدم الخماسية والشاطئية باتحاد الكرة العام والمشرف على احد ملاعب البطولة، اكد ان الفرق المشاركة قدمت مستويات جيدة وارتفع الاداء في كل مبارة من سابقتها، حيث اشاد بمستوى التحكيم ، والذي لم تشهد البطولة اي شكوى او احتجاج على قرارات الحكام، من جهة اخرى عبر عن سعادته بانضباط الاندية المشاركة، والسلوك العام للفرق، مضيفا ان اللجنة ستعقد اجتماع هام نهار الاثنين، لبرمجة مباريات دور الثمانية الى جانب مناقشة احداث الدورة الاولى ومعالجة السلبيات..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1023
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقام اليوم الإثنين مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، في الدوري المصري الممتاز. الزمالك يستضيف الأهلي، على استاد القاهرة، في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019