• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ثنائية فاردي تقود ليستر للفوز 5-صفر على نيوكاسل

ثنائية فاردي تقود ليستر للفوز 5-صفر على نيوكاسل
كفرووتر/ وكالات / ‏
سجل ريكاردو بيريرا هدفا بمجهود فردي وأضاف جيمي فاردي هدفين ليفوز ليستر سيتي 5-صفر على نيوكاسل يونايتد ويتقدم للمركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.
ورغم غياب جيمس ماديسون صانع لعب ليستر بسبب إصابة في الكاحل، بدأ صاحب الأرض بقوة وتوغل المدافع بيريرا قبل أن يطلق قذيفة أرضية قوية في المرمى في الدقيقة 16.
وتلاشت آمال نيوكاسل الضعيفة في العودة بعد طرد إيزاك هايدن لاعب الوسط ببطاقة حمراء مباشرة قبل نهاية الشوط الأول بعد خطأ عنيف ضد دينيس برات.
وأضاف فاردي مهاجم إنجلترا الهدف الثاني في الدقيقة 54، بعدما قابل تمريرة هارفي بارنز وسدد مباشرة بقدمه اليسرى من زاوية ضيقة.
واستمرت أخطاء نيوكاسل ووضع المدافع بول دوميت الكرة في مرماه بطريق الخطأ بعد تسديدة من برات.
وتألق فاردي مرة أخرى واستغل كرة عرضية من مارك أولبرايتون وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة 64 قبل أن يختتم ويلفريد نديدي الخماسية في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.
وقال فاردي لشبكة سكاي سبورتس ”لدينا العديد من الطرق لتسجيل الأهداف. شاهد الجميع أننا اعتدنا على شن هجمات مرتدة لكن الآن بات هجومنا يظهر بشكل مختلف وهذا ما شاهده الجميع بهذه الأهداف“.
وكال فاردي المديح لزميله بيريرا على تسجيل الهدف الأول الرائع.
وقال فاردي ”أنا سعيد من أجله فلقد سجل بالقدم الضعيفة )اليسرى( وسدد في الزاوية الأرضية. لقد تابعتم ما يستطيع أن يقدمه ويلعب بأداء ثابت ومستواه يتطور باستمرار“.
وانتقد جمال لاسيلس قائد نيوكاسل أداء زملائه.
وقال مدافع نيوكاسل ”أداء سيء من اللاعبين. نحن فقط نتحمل المسؤولية وليس أي شخص آخر. أصبحنا نلعب بعدد أقل لكن حتى مع اللعب بعشرة لاعبين فإن استقبال أربعة أهداف غير مقبول“.
وأضاف ”طريقة استقبال الأهداف كانت سيئة ولم يسبق أن حدث ذلك“.
وأصبح رصيد ليستر 14 نقطة في المركز الثالث قبل أن يلعب في ضيافة ليفربول المتصدر في الجولة المقبلة بينما يحتل فريق ستيف بروس المركز قبل الأخير ويستضيف مانشستر يونايتد بعد
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1568
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019