• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الهلال يهزم الفلاح بخماسية في الممتاز

الهلال يهزم الفلاح بخماسية في الممتاز
كفرووتر/ الخرطوم/ حقق فريق الكرة الأول للهلال فوزا كاسحا على ضيفه الوافد الجديد للدوري الممتاز فريق الفلاح بخماسية نظيفة سجلت على مدار الشوطين حيث حسم الشوط الأول بثلاثية نظيفة وتقدم بالهدف الأول عن طريق لاعب الوسط الجوكر
محمد عبدالوهاب دراج واضاف وموفق صديق الهدف الثاني وختم الثلاثية ولاء الدين موسى لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على المتصدر الفلاح بثلاثة أهداف دون مقابل.
وظهر الهلال بمستوى قوي ومميز طوال الشوط الأول
وتفنن رماته في إهدار الفرص السهلة وكثرت الألعاب الفردية واطاح الوالي بهدف رابع بعد مراوغاته الجيدة للدفاع والحارس لكن لم يتعامل الوالي مع الكرة بطريقة جيدة ولم يتعاون مع بولعويدات الذي كان في موقع مميز واضاع فرصة هدف رابع في آخر دقيقة من زمن الشوط الأول.
وظهر المهاجم الجزائري بمستوى طيب وحرمه القائم من هدف جميل بعد تصويبة قوية بقدمه اليسرى ووضح عليه التعاون مع زملائه وتألق موفق بصورة لافتة لكنه تعامل في مرات كثيرة بأنانية مفرطة وفي بعض الأوقات يكثر من المراوغة.
الظهير الأيمن محمد الفاتح أدى بمستوى طيب وصنع الهدف الأول ورفع اكثر من كرة لزملائه..وايضا تعامل فارس لصرامة وقوة في الجهة اليسرى،وتحرك الثنائي بشة ودراج بطريقة جيدة ونجح دراج في افتتاح النتيجة.

تواصل شوط اللعب الثاني بذات الطريقة هجوم هلالي من العمق والأطراف وسجل الهلال الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني عن طريق ولاء الدين موسى بعد لعبة جميلة وتمريرات متقنة بين بلعويدات وموفق ليمنح الأخير تمريرة رائعة لزميله ولاء الدين موسى الذي سجل الرابع.
وتواصل الضغط الهلالي واهدر الهلال فرص سهلة خاصة من قبل ولاء ومحمد موسى الذي اضاع فرص سهلة ليعود الثعلب ويسجل الخامس بتصويبة قوية مستفيدا
من تمريرة محمد موسى .
وقبل ذلك أضاع ولاء هدف مضمون بعد تمريرة رائعة من الموهوب سليم.
لتنتهي المواجهة بفوز الهلال على ضيفه الفلاح بخمسة
أهداف دون مقابل وضعته في صدارة المنافسة برصيد 6أهداف و6نقاط.
ولاء الدين موسى سجل هدفين وسجل صهيب هدفين بعد هدف الفوز في مباراة الرابطة كوستي.
أبدع اللاعب حليبي في الجهة اليمنى وأكد بأنه مكسب لفريق الهلال خاصة وأنه لاعب بفريق الشباب.

تألق دوشكا جوكر شباب الهلال وظهر في مباراة اليوم في منطقة المحور بجوار دراج وخلف بشة وصهيب.

منح الجهاز الفني للهلال الفرصة للمهاجم الجزائري عبدالهادي بلعويدات ويونس الطيب وسليم وصهيب والمعتصم والمدافع التونسي شهاب بن فرج.

بالبدلاء والشباب الهلال يواصل التفوق المحلي ويتصدر في غياب عناصر المنتخب.
الجهاز الفني للهلال بقيادة المدرب صلاح محمد ادم والبرنس هيثم مصطفى تعاملوا بشجاعة في مباراة اليوم والفريق يواجه متصدر الممتاز وهم يدفعون بتوليفة غلب عليها البدلاء والشباب.
قصد الجنرال إخفاء أوراقه الفنية وعناصره الأساسية ومنح الدوليين مزيدا من الاستجمام حتى لا يتعرصوا للإرهاق قبل مواجهةانيمبا الأحد المقبل.

المهاجم الشباب ولاء الدين موسى تألق بصورة واضحة وسبب إزعاج لدفاع الفلاح وسجل هدفين واهدر أكثر من ثلاث فرص.

موفق أبدع واقنع وسجل هدف وصنع هدف وتعامل في بعض الفرص بطريقة فردية ويحتاج لتوجيهات وكذلك ولاء الدين موسى حتى يكون التعاون بصورة جيدة مع زملائهم في خط المقدمة الهجومية.

تفوق الهلال وسجل فوز كاسح بخمسة اهداف دون مقابل واعتلى الصدارة ورفع معنويات الجماهير قبل المعركة الإفريقية أمام انيمبا النيجيري الأحد المقبل.

الجمهور أبدع في مساندة اللاعبين خاصة اولتراس الفريق الذين قاموا ببروفة ساخنة قبل المعركة القوية والصعبة أمام انيمبا النيجيري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2892
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019