• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

اطاح به من البطولة العربية

فريق اردني مغمور يضرب النجم الساحلي في سوسة بهدف

فريق اردني مغمور يضرب النجم الساحلي في سوسة بهدف
كفرووتر/ وكالات / ودّع حامل اللقب، النجم الساحلي، بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية)، من دور الـ32، بعد هزيمته مساء اليوم الثلاثاء، على ملعبه وبين جماهيره أمام فريق شباب الأردن بنتيجة (1-0).

ويدين شباب الأردن لهذا الانتصار إلى لاعبه خالد محمد، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 50 من عمر المباراة، التي شهدت حالتي طرد أعلن عنهما الحكم الدولي جهاد جريشة، وإهدار أصحاب الأرض لركلة جزاء في الشوط الثاني.

وكان الفريق الأردني، قد فاز في لقاء الذهاب (2-1)، ليتأهل رسميًا إلى دور الـ16، بمجموع المباراتين (3-1)، ويواصل المغامرة العربية ويجهض أحلام الفريق التونسي في الحفاظ على اللقب.

الشوط الأول

دخل النجم الساحلي مهاجمًا من البداية، لتعويض نتيجة الذهاب، وأول فرصة سانحة للتسجيل جاءت في الدقيقة 23 عندما مهد مرتضى بن وناس الكرة لزميله فراس بالعربي الذي ضلت تسديدته المرمى.

وفي الدقيقة 28 نفذ حمزة لحمر ركلة حرة، لكن الحارس رشيد توفيق، كان في المكان المناسب، وأحبط هجمة النجم الساحلي.

وتواصل ضغط أصحاب الأرض، حتى الدقيقة 44 وأضاع الليبي أنيس سلتو انفرادًا صريحًا من كرة بينية صناعة فراس بالعربي، وكان وجهًا لوجه مع الحارس رشيد توفيق، لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

الشوط الثاني

بعد فترة الاستراحة، أقحم فوزي البنزرتي، المدير الفني للنجم الساحلي، اللاعب الجزائري يانيس تافر مكان حمزة لحمر الذي غادر للإصابة، فيما حافظ مدرب شباب الأردن محمود الحديد، على نفس التشكيلة.

وفي الوقت الذي انتظر الجميع هدفًا للنجم الساحلي، تمكن شباب الأردن من افتتاح النتيجة بعد عمل هجومي منسق قاده زايد أبو عباد ولؤي عمران، لتصل الكرة إلى خالد محمد الذي سدد في شباك الحارس مكرم البديري، معلنًا تقدم الضيوف بالهدف الأول.

الهدف تسبب في أزمة للاعبي النجم الساحلي، حيث صعّب مهمتهم وظهر التوتر على اللاعب فراس بالعربي في الدقيقة 65، بعدما اعتدى على اللاعب محمد مشا أمام أنظار الحكم المصري جهاد جريشة، ليشهر الأخير دون تردد البطاقة الحمراء في وجه لاعب النجم وتزداد المهمة تعقيدًا.

وفي الدقيقة 66 لعب مدرب النجم فوزي البنزرتي، ورقة المهاجم الجزائري كريم لعريبي بحثًا عن إنعاش الخط الأمامي الذي واصل البحث عن التعديل.

وأتيحت للفريق التونسي فرصة عن طريق ركلة حرة نفذها رامي البدوي في الدقيقة 67، لكن الحارس رشيد توفيق تألق أمامها.

وأسفر ضغط فريق جوهرة الساحل، في الدقيقة 69 عن ركلة جزاء للنجم إثر سقوط يانيس تافر، لكن حتى ركلة الجزاء عجز الليبي أنيس سلتو عن تحويلها إلى هدف التعادل، أمام تألق حارس شباب الأردن الذي تصدى لها.

وواصل فريق جوهرة الساحل سعيه وراء التعديل وكاد أن يحصل عليه في الدقيقة 81، مع تصويبة مالك بعيّو من بعيد، محاولًا مباغتة الحارس رشيد توفيق، لكن الأخير واصل مسلسل تألقه وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقيقة 90 إشهار الحكم المصري جهاد جريشة البطاقة الحمراء في وجه لاعب شباب الأردن وارد هلال، ولم يأت الوقت البديل بأي جديد لتنتهي المباراة بفوز مستحق للفريق الأردني بهدف دون رد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2541
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019