• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

صلاح نصر: الوالياب عهدهم انتهي

صلاح نصر: الوالياب عهدهم انتهي
كفرووتر/ الخرطوم/ شن قطب المريخ المعروف صلاح نصر القيادي بتنظيم التحالف هجوما عنيفا على ما أسماهم “الوالياب” مبينا أنهم مجتهدين لازالة مجلس المريخ الحالي حتي يشفي غليلهم من ابتعاد احبابهم من المشهد المريخي وانقطاع مصالحهم الشخصية و خروج الشأن المريخي من ايديهم وتسربه الي اخرين بعد أن كانوا يامرون وينهون. وتابع: هل متاخرات الرواتب وحوافز المباريات امرا جديدا في المريخ الم يضرب جمال سالم في مصر عن اللعب بسببها.. الم يتوقف هنا مرات ومرات بسببها.. الم يلجأ سيل اللاعبين الاجانب للفيفا بداية من وارغو ونهاية بباسكال.. الم يلجأ غارزيتو وابنه للفيفا بسبب الرواتب والمستحقات وهناك مجموعة من اللاعبين المحليين يحملون شيكات لم تسدد حتي الان مثل عمر بخيت وعلي جعفر وغيرهم.. الم تترك لجنة التسيير مرتبات ثلاثه اشهر علي النادي وذهبت غير الديون الاخري مثل رمرم والفنادق وشركات الليموزين.
وواصل حديثه قائلا: ان هذا المجلس سي ونسلم بهذا الامر لظروف مختلفه ولكن الأسوأ منه الذين يقلبون الحقائق ويمارسون التضليل والتغبيش وصولا لاهدفهم واجندتهم الخفية عندما ينقر احدهم الطبله يتسارع بقية الطنباره ويسودون الصحف بمداد سخيف ومكرر يطفو عليها رغوة اجندتهم واغراضهم الخاصة .انهم الحالمون بالعودة للوراء الذي اقعد المريخ عشرية من الزمان ونيف يعاني منها النادي الان ولكن هيهات لن تعود امانة الرياضة في المؤتمر الوطني ولن يكون هناك متسعا ليسع جديد ويتحول فطور الجمعه والملوحة لمناحات ماضي يبكون عليه ويحاولون جاهدين ارجاع الساعة للوراء لكن هيهات.وزاد: ستقوم الجمعية العمومية غير العادية ويجاز النظام الأساسي وتقوم جمعية اخري لانتخاب مجلس جديد ولكن هل سنري اللذين يذرفون الدموع الان في مقدمة الركب ام هي كانت اماني واحلام لعودة الحبيب المنتظر.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2571
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الوسيلة 10-02-2019 11:0
    انتم ياصلاح نصر وامثالك من اوردتم المريخ موارد الهلاك ، كلمة الديمقراطية التي تتشدقون بها هي كلمة حق اريد بها باطل ، هذا المجلس الكسيح ارجع المريخ عشرات السنين للوراء ، وانتم انكشفتم ليس لديكم ما تقدمونه للمريخ سوى الجعجعة الفارغة
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف موعد مباريات الذهاب والإياب لنهائي دوري الأبطال والكونفدرالية وذلك على النحو التالي :- نهائي الكونفدرالية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019