• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الإعلاميون السودانيون يهنئون الأشقاء في المملكة بذكرى اليوم الوطني

الإعلاميون السودانيون يهنئون الأشقاء في المملكة بذكرى اليوم الوطني
كفرووتر/ الخرطوم/ تقدمت رابطة الإعلاميين السودانيين بالمملكة العربية السعودية بالتهنئة الخالصة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده ولحكومة المملكة وشعبها الشقيق بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 89.

وقال الأستاذعوض أحمد عمر رئيس الرابطة إن ذكرى توحيد المملكة يوم خالد في ذاكرة الأشقاء السعوديين لأنه يجدد ويذكر بالملاحم البطولية التي قادها الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه من أجل بناء الدولة السعودية الحديثة.
مبينا أن ما تشهده هذه البلاد الطاهرة من تقدم ونماء وتنمية شاملة وأمن وأمان للمواطنين والمقيمين على السواء يستحق الفخر والاعتزاز والشكر لقيادة المملكة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده . .

وأشار رئيس الاعلاميين إلى التحولات كبرى التي حققتها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين في كافة المستويات الإقليمية والدولية و النهضة التنموية الشاملة التي تعيشها أرض الحرمين الشريفين في مختلف الجوانب التعليمية والاقتصادية والزراعية والصناعية والثقافية والاجتماعية والعمرانية فضلا عن برنامج التحول الوطني الذي أقرته حكومة المملكة والذي يعد خطوة مهمة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وبين عوض عمر أن السودانيين جميعا يشاركون الأشقاء السعوديين الفرحة بذكرى يومهم الوطني ويثمنون بكل الفخر والاعتزاز المواقف الأخوية الصادقة والنبيلة للأشقاء السعوديين حكومة وشعبا تجاه الشعب السوداني وما يجده السودانيين المقيمين في المملكة من خصوصية في الحفاوة وحسن الضيافة والاحترام.
وقال الأستاذ التيجاني عبد الباقي الأمين العام للرابطة إن اليوم الوطني السعودي مناسبة تستحق الاحتفاء , وهو يوم خالد في ذاكرة الشعب السعودي وكل شعوب المنطقة .
وعبر الأمين العام للرابطة على أمنياته للأشقاء في المملكة بالتقدم والازدهار .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1722
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019