• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

الوداد يصعد ضد الكاف

الوداد يصعد ضد الكاف
كفرووتر/ وكالات / قرر نادي الوداد البيضاوي رسميًا، اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية بسويسرا، للاعتراض مجددًا على قرار لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأفريقي "كاف" والذي أعلن الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا لنسخة 2019.

ولجأ الوداد إلى المحكمة، مستفيدًا من مدة الطعن المتاحة على القرار والتي لا ينبغي أن تتجاوز 10 أيام، من موعد صدوره.

وعلم من مصادره الخاصة، اتجاه الوداد للتصعيد في القضية باللجوء للتحكيم الرياضي وحمل مستدات جديدة لدعم موقفه، أبرزها تصريحات المحامي المكلف بالدفاع عن ملف نادي الترجي.

وبحسب ذات المصادر، فقد كانت تصريحات رياض التويتي، محامي الترجي، مؤخرًا لإحدى المحطات الإذاعية التونسية حاسمة في تغيير موقف الوداد، حيث أكد مصدر أن اعترافات محامي المنافس بهذه الوقائع من شأنها دعم ملف بطل المغرب.

وبدا التويتي خلال المداخلة الإذاعية، سعيدًا بحكم لجنة الاستئناف بقوله" لحسن الحظ ولألطاف الله أن الوداد ارتكب هفوة كبيرة بطعنه ضد الكاف وخاصة ضد نادينا الترجي لذلك حضرنا أمام لجنة الاستئناف وحضورنا كان حاسمًا في الحكم الأخير ولولا ذلك لحدث العكس".

واعترف التويتي أن رئيس لجنة الاستئناف كان في طريقه للحكم بإعادة المباراة بعد اقتناعه بدفوعات الوداد، "لقد أبلغنا رئيس لجنة الاستئناف باستحالة الإقرار بحكم كهذا لأن هيئة التحكيم الرياضي بسويسرا رفضته، ولم يصدق روايتنا فأطلعناه على بلاغ (الكاس) ورغم ذلك كان صارمًا وعنيفًا معنا".

وبحسب مصدر ، فإن أهم ما يستند إليه الوداد في استئنافه الجديد، هو اعتراف محامي الترجي بوجود اختلالات أمنية رافقت النهائي من طرف جماهير الترجي و كذا إصلاح تقنية الفيديو ساعة سريان المواجهة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1463
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقام اليوم الإثنين مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، في الدوري المصري الممتاز. الزمالك يستضيف الأهلي، على استاد القاهرة، في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019