• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

كوكي الهلال على بعد خطوات من الصفاقسي

كوكي الهلال على بعد خطوات من الصفاقسي
كفرووتر/ وكالات / قال نبيل الكوكي، مدرب الهلال السوداني السابق، إنه تلقى العديد من العروض الخارجية، لكنه اعتذر خاصة وأن ظروفه الحالية تفرض عليه البقاء في تونس.

وتابع الكوكي في تصريحات ل: "تلقيت عرضا من الصفاقسي، وبالفعل أجريت بعض المحادثات لكن لم نتوصل لاتفاق رسمي، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة مهمة بكأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام بارادو الجزائري".

وواصل: "النادي الصفاقسي فريق كبير وله من الإمكانيات ما تشجع أي مدرب لقيادته".

وعن منتخب تونس، أكمل: "أعتقد أن حلم أي مدرب هو أن يكون ضمن الجهاز الفني لمنتخب بلاده، وأنا أشكر بالمناسبة الاتحاد التونسي وعلى رأسه الدكتور وديع الجريء على طرح اسمي لتعزيز الجهاز الفني لنسور قرطاج، كما أحييه على قرار العودة للمدرسة التونسية والتعويل على جهاز فني محلي".

وأكمل: "أنا مع التعويل على المدرب التونسي والاتحاد التونسي أفلح بالتعاقد مع منذر الكبيّر، الذي له كان في السابق ينتمي للإدارة الفنية التابعة للاتحاد، كما أن مساعد الكبيّر اسم غني عن التعريف وأقصد عادل السليمي".

وزاد: "من المهم أن نوفر لمنذر ما يتم منحه لنظيره الأجنبي، وصراحة أقول إن الاتحاد التونسي برئاسة وديع الجريء يحرص على وضع إمكانيات كبيرة أمام الجهاز الفني وما علينا إلا أن نلتف جميعا حول هذا المنتخب".

وحول مستوى منتخب تونس، في المقابلتين الوديتين ضد موريتانيا وكوت ديفوار: "لا يمكن أن نحكم عليه، لكن ما يمكن أن أقوله هو أن الفريق يتمتع بروح جديدة".

وواصل: "تعرفنا على عناصر جديدة ترتدي قميص منتخب تونس لأول مرة لكن لديها إمكانيات طيبة على غرار عمر العيوني الذي سجل هدف الفوز أمام موريتانيا".

وتابع: "فاجأني انتقال العيوني لبيراميدز، حيث كان ينشط في أوروبا وانتظرت أن يلتحق بفريق آخر بذات القارة، وببطولة أقوى، لكنه اختار الدوري المصري".

وأكمل: "بيراميدز فريق محترم جدا وأنهى سباق الدوري الموسم الماضي في المركز الرابع، كما أنه خاض نهائي كأس مصر مؤخرا".

وعن مباراة تونس وليبيا غدا في تصفيات "الشان" ، قال: "هو ديربي قبل كل شيء، وكما عهدناه سيكون مشوقا وبالرغم من أن الكرة الليبية تمر بصعوبات بسبب توقف الدوري، فإن المواجهة لن تكون سهلة".

وختم: "على لاعبي تونس توخي الحذر، لأن منتخب ليبيا يطمح إلى تعويض مشاكله بإنجاز أمام نسور قرطاج".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1447
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019