• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

المنتخب الوطني الأول ينازل التنزاني بالملعب الوطني مساء الأحد

المنتخب الوطني الأول ينازل التنزاني بالملعب الوطني مساء الأحد
رسالة الاتحاد العام/ ابوبكر الماحي/ من بعد مخاطبات جرت ما بين العاصمة التنزانية (دار السلام)، والسودانية (الخرطوم)، والمصرية (القاهرة)، تم التأمين على قيام مباراة المنتخب التنزاني ونظيره السوداني في تصفيات أمم افريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون (شان) 2020م، عند الساعة السابعة من مساء الأحد 22 سبتمبر 2019م في الملعب الوطني بالعاصمة دار السلام بدلاً عن ملعب عزام عصراً كما كان مقرر لها، وجاء تغيير مكان وزمان المباراة من جانب الاتحاد التنزاني بعد التواصل مع الاتحاد السوداني، وإعتماد الكاف للتغيير، وكانت بعثة المنتخب الأول قد وصلت صباح الخميس إلى تنزانيا برئاسة الأستاذ رمزي يحي عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس لجنة المنتخبات، بجانب الجهاز الفني بقيادة المستر زدرافكو لوغاروشيتش ومساعده الكابتن خالد بخيت، وعدد (20) لاعب بقيادة كابتن المنتخب نصرالدين الشغيل، وأدى المنتخب مرانين يومي الخميس والجمعة في ملعب الأكاديمية باتحاد كرة القدم التنزاني، ويختتم تحضيراته بمران مساء السبت على ملعب المباراة عند الساعة السابعة مساء يضع من خلاله الجهاز الفني آخر اللمسات التي يعمل على خوض المباراة بها، وستلعب مباراة الاياب يوم 18 أكتوبر المقبل في الخرطوم ..
////////////////////////
برقو يعود للخرطوم ويجري إتصالات ببعثتي المنتخبين الأول والشاب
عاد إلى العاصمة الخرطوم مساء الجمعة 20 سبتمبر الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية من رحلة عمل قصيرة إلى الامارات، وفور وصوله أجرى اتصالات ببعثتي المنتخبين الأول والشاب في تنزانيا ويوغندا، وأطمئن على سير تحضيرات المنتخبين لمواجهتي تنزانيا في تصفيات المحليين، وجيبوتي في انطلاق منتخب الشباب ببطولة سيكافا في مدرينة (قولو)، وأمنّ بالتنسيق مع رئاسة بعثة المنتخب الأول، والبروف شداد على تعديل موعد مباراة صقور الجديان في دار السلام..
/////////////////////////
محمد موسى يقدم محاضرة المباراة ويعلن تشكيل مواجهة جيبوتي
شهد فندق (بيرل آفريكو)، فعاليات تقديم الكابتن محمد موسى المدير الفني لمنتخب الشباب محاضرة المباراة قبل مواجهة جيبوتي للاعبين، والتي قام من خلالها بتفصيل التكيكك الخاص باللقاء الذي عمد إلى تطبيقه في التدريبات التي جرت منذ وصول البعثة إلى مدينة (قولو)، وشحذّ محمد موسى في وجود الجهاز الفني المعاون بقيادة الكابتن حمد كمال، شّحذ همم لاعبي المنتخب وحثهم على تقديم أكبر قد من الجهد وكسب المباراة، مع تأكيد كبير ثقتهم في العناصر التي وقع عليها الاختيار، مبيناً ان العشرين لاعب المتواجدين مع البعثة هم محل ثقة، وان المسئولية ستكون كاملة على عاتق الجهاز الفني سلباً أو إيجاباً، آملاً ان يتنم تنفيذ كل التوجيهات بالدقة المطلوبة..
وعلى صعيد ذي صلة أعلن محمد موسى عن التشكيل الذي ينوي به خوض مباراة جيبوتي عند الساعة الواحدة والنصف بتوقيت يوغندا في استاد ميموريال بمدينة قولو شمال يوغندا، والذي يضم: محمد النور ابوجا في حراسة المرمى، عمار كنو ووضاح في قلب الدفاع، ابراهيم سنجاب في الطرف الايمن، واسامة حبة في الايسر، مؤمن عصام ومصعب كردمان في محوري اللعب، شهاب وعمار ياسر متوسط ميدان، وفي المقدمة الهجومية جون مانو ومحمد عباس .. ويلعب بتنظيم (4:4:2)..
//////////////
محمود شانتير حكماً في مجموعة جينجا بسكيافا تحت (20) عام
اختار اتحاد شرق ووسط افريقيا الحكم الدولي السوداني محمود شانتير للمشاركة في إدارة مباريات المجموعتين الثانية والثالثة في مدينة جينجا لمباريات بطولة التحدي لشرق ووسط افريقيا (سيكافا) التي تجري فعالياتها حالياً في يوغندا، وسيبدأ محمود شانتير مهامه بإدارة مباراة اثيوبيا وتنزانيا ظهر الأحد 22 سبتمبر 2019م ..
///////////////
بأني يقدم يزور يزور بعثتي جيبوتي واريتريا
سجل المهندس الفاتح أحمد بأنيرئيس بعثة منتخبنا الشاب زيارة إلى بعثتي جيبوتي واريتريا مساء الجمعة 21 سبتمبر برفقة الأستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخب وذلك في إطار تقوية أواصر العلائق مع المنتخبات الشقيقة..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2587
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019