• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

شطب الجريف تعسفي

الخندقاوي: المفوضية كانت تنحاز للكاردينال

الخندقاوي: المفوضية كانت تنحاز للكاردينال
كفرووتر/ الخرطوم/ فتح السيد صابر شريف الخندقاوي مرشح الرئاسة الهلالية النار في كافة الاتجاهات خلال حواره مع قناة امدرمان وقال لا مانع لدينا من استمرار الكاردينال حتى انتهاء فترته ولكن يجب الاستجابة للمطالب الجماهيرية والا سيحدث الانفجار وخاصة ان هناك ثورة وسط عشاق الهلال تطالب برحيل الكاردينال وقال لم نخسر الانتخابات وتم التلاعب بنتائجها واخبرنا ذلك شخص مستقيل من ادارة نادي النادي .وتحدث عن وعوده وقال لم اتوقف عن دعم الهلال وكل الذي اقدمه يتم رفضه من ادارة النادي ولكني اواصل دعم لاعبين بصورة سرية للاسهام في حلحلة مشاكلهم .وكما انتقد ما يدور في الهلال وقال رسوم العضوية باهظة وطاردة ويفترض ان تكون حسب الفئات وتتدرج لان مجتمع الهلال واسع وعريض تختلف فيه اوضاع الناس الاقتصادية . واضاف لدينا القدرة المالية لادارة النادي والتصور الاداري الذي يناسب نادي بحجم الهلال .
وشن الهجوم على المفوضية وقال كانت تنحاز للكاردينال واعتقد بعد التغيير الذي تشهده البلاد ان تكون مفوضية قومية مستقلة .
وشن هجومه على رئيسي النادي وقال الكاردينال لا ينتهج سياسة ادارية واضحة وحكم الفرد اضر بالهلال ونتائجه اضرت بالفريق واضعفته وظهر ذلك في تغيير المدربين والاجهزة الفنية وشطب اللاعبين بعشوائية غريبة ومن يلتفون حول الكاردينال تجمعهم المصلحة الشخصية . وختم حديثه شطب حسين الجريف تعسفي وغير اخلاقي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1968
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019