• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الكندية اندريكسون تعد بالافضل

الكندية اندريكسون تعد بالافضل
كفرووتر/ وكالات / قالت الكندية بيانكا أندريسكو، التي تغلبت على سيرينا وليامز؛ لتحرز لقب أمريكا المفتوحة للتنس، وهو الأول لها في البطولات الأربع الكبرى، إنها لم تنته بعد، خلال جولتها الإعلامية.

ومنذ حصد اللقب في مشاركتها الأولى في قرعة الدور الرئيسي في نيويورك، خضعت أندريسكو لجلسة تصوير بكأس البطولة في مركز روكفيلر، وظهرت في العديد من البرامج الأمريكية للحديث عن انتصارها.

وأبلغت أندريسكو، 19 عامًا، برنامج جود مورنينج أمريكا: "لم أتخيل أن الأمر سيكون محمومًا بهذا الشكل، لكن لن أشتكي. هذا إنجاز مذهل حقًا لكن يجب أن أعتاد على هذا الشعور. لم أنته بعد".

وقدمت أندريسكو، أداء مذهلاً ومبهرًا يوم السبت لتفوز (6-3)، و(7-5)، وتحرم سيرينا المصنفة الأولى عالميًا سابقًا من معادلة الرقم القياسي، بـ24 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى.

وقفزت اللاعبة الكندية، إلى التصنيف الخامس عالميًا، وهو الأفضل في مسيرتها بعد عام من وجودها خارج أول 200 مصنفة عندما لم تكن معروفة للكثيرين في بلادها.

لكن يجب على أندريسكو الاعتياد على مكانتها كلاعبة شهيرة إذ خطفت عناوين وسائل الإعلام في كندا.

وقالت أندريسكو لبرنامج لايف ويز كيلي أند رايان: "الأمر لم يتراجع. لم تتح لي فرصة التفكير فيما يحدث في حياتي الآن. كان عامًا مجنونًا لي والإمساك بهذه الكأس أمر رائع".

وأشارت أندريسكو إلى أنها قضت وقتا طويلا للنظر في رحلتها إلى لقب أمريكا المفتوحة.

وأضافت لبرنامج جود مورنينج أمريكا: "بدأت لعب التنس بعمر 7 أعوام ومنذ ذلك الحين كنت أحلم بهذه اللحظة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2349
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019