• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الهلال السوداني يودع بطولة الملك محمد السادس رغم فوزه بهدفين لهدف على الوصل

الهلال السوداني يودع بطولة الملك محمد السادس رغم فوزه بهدفين لهدف على الوصل
 ودع الهلال السوداني بطولة الملك محمد السادس للاندية العربية البطلة رغم فوزه على الوصل الاماراتي بهدفين لهدف ليستفيد الوصل من هدف اللاعب ليما الذي احرزه ليما
انتهي الشوط الاول الذي جاء سريعا بهدف اللاعب وليد الشعلة في الدقيقة الحادية عشر جاء خاصة من جانب الفريقين استهله الضيوف بهجمة سريعة عبر اللاعب ليما لكن دفاع الازرق ابعد الخطر عن مرماه ويستغل الهلال تقدم الوصل ويقود له اللاعب ابوعاقلة هجمة بعد ان لعبها الى نزار حامد لكن الكرة ضلت الطريق الى خارج الشباك في حدود الدقيقة الثامنة .. جاء الرد سريعا من ليما وقاد طلعة هجومية تعرض الى عرقلة سدد سالم كرة تعود من الحائط..
هدف هلالي سريع
في الدقيقة الحادية عشر احرز وليد الشعلة صاحب الرقم 11 من افتتاح التسجيل للهلال مستفيدا من عكسية مثالية محسنة من الرواق الايسر تصل اليه وسدد على الطاير هدفا ولا اجمل حرك مدرجات الهلال وصدر القلق الى الوصل الاماراتي الذي ظهر مرتبكا.. عاد الهلال وقاد له الدولي نزار حامد طلعة هجومية سريعة قابلها اللاعب وليد الشعلة لكن تسديدته تمر الى ضربة مرمي ..ويرد ليما بهجمة سريعة تداخل اللاعب نزار حامد مع بوي ويتم ابعاد الكرة الى خارج الملعب .
عاد الهلال للسيطرة وحصل على فرصة مثالية لمضاعفة النتيجة لكن عكسية اللاعب سمؤال مرت دون ان تجد المتابعة من لاعبي الهلال بعد ان وصلت الكرة الى المدافع الذي ابعدها الى وسط الملعب تجد جايبور مررها الى ليما وارسل كرة عكسية مثالية تجد اللاعب الاماراتي لعبها تصطد ببوي ويكملها حسين الجريف الى وسط الملعب.. تواصل البحث عن هدف ثاني ويقود اللاعب اطهر هجمة من الرواق الايمن ويرسل كرة عكسية مثالية على رؤوس لاعبي الفريقين على بعد خطوات من الحارس البيرق تمر الى جانبية بعد ان خرجت على الجهة اليمني للوصل الاماراتي .. في الدقيقة ثلاثين قاد الوصل الاماراتي طلعة هجومية عبر اللاعب جايبور وارسل كرة عكسية قابلها ليما على الطاير تمر ببوصات فوق عارضة الحارس جمال سالم .. رد الهلال بهجمة اكثر من رائعة من اللاعب السمؤال ارسل كرة مقوسة يتسلمها الحارس البيرق قبل ان تصل الى اللاعب محمد مختار بشه الذي اصطدم بالحارس ويتعرضان للاصابة ويتوقف اللعب ويتم علاجهما ليستأنف اللعب بعد توقف لدقيقة.. استعاد الهلال خطورته الحقيقية عقب التوقف وقاد له محمد دراج هجمة خطيرة افتقدت التركيز في الامتار الاخيرة يبعدها دفاع الوصل الى وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين حصل الهلال على مخالفة اكثر من مثالية نفذها اطهر تسلمها الحارس البيرق ..حصل الوصل الاماراتي على ركلة زاوية في الدقيقة الاخيرة من الزمن المبدد لعبها ليما تمر الى ضربة مرمي انتهي معها الشوط الاول بهدف للهلال من توقيع اللاعب وليد الشعلة .
الشوط الثاني استهله الهلال بلعبة من دائرة السنتر تمريرة طولية ابعدها الدفاع الى وسط الملعب يرتكب خلالها دفاع الازرق مخالفة مع جايبور لعبها حبوش طولية تسلمها جمال سالم ..قاد الهلال هجمة سريعة من اللاعب اطهر الطاهر وارسل عكسية محسنة تمر الى الحارس البيرق وعاد الازرق مجددا الى ممارسة الضغط وسدد له اللاعب نزار تصويبة ابعدها البيرق الى ركلة زاوية بإعجوبة كاد ان تتسبب في هدف ثاني للهلال لولا تدخل المدافع الذي ابعدها برأسية الى وسط الملعب ليكملها حبوش صالح تصل الى بوي ارسلها برأسية الى جمال سالم ..عاد الازرق السوداني الى ممارسة الضغط على الوصل وقاد له اللاعب محمد موسى الضي طلعة هجومية خطيرة ابطل مفعولها حبوش بتعطيل اللاعب الضي .. رد الوصل بهجمة لكنها افتقدت للتركيز ..قاد اللاعب الضي خجمة ارتكب معه الدفاع مخالفة نفذها بوي يبعدها الدفاع الى وسط الملعب ..رد الفريق الاماراتي بهجمة قاد جاي بور لكن حسين الجريف ارتكب معه مخالفة لم يستفد منها الوصل تمر الى ضربة مرمي ..اجري مدرب الهلال تعديلا قضي بدخول موفق صديق في مكان اللاعب محمد موسى الضي.. حصل الوصل على مخالفة لعبها ليما برعونة.. رد الهلال في الدقيقة 25 بهجمة مثالية لكن استعجل وليد الشعلة في ارسالها تسديدة تمر الى الحارس البيرق.. عاد الوصل الى اجواء المواجهة وقاد له ليما هجمة ارتكب معه الجريف مخالفة نفذها اللاعب خميس تصطد في الحائط البشري.. رد الهلال بطلعة جديدة عبر اللاعب موفق صديق ولعب كرة لوليد الشعلة تسلمها البيرق ويرتكب معه وليد مخالفة تسببت في توقف اللعب ..رد الوصل بطلعة جديدة من كرة تبادلها ليما وسالم عزيز تصل الى ويلتون مررها الى حبوش سدد في المرمي يتسلمها جمال سالم وسط تصفيق حار من المدرجات.. كاد اللاعب وليد الشعلة ان يضيف الهدف الثاني من هفوة لدفاع الاماراتي لولا تدخل الحارس البيرق الذي تسلم الكرة من امام وليد الشعلة
هدف ثاني للشعلة
وتمضي المباراة في الوقت الصعب ويقود ابوعاقلة هجمة متحركة يرتكب معه الوصل مخالفة نفذها ابوعاقلة تمر الى خميس ابعدها الى ركلة زاوية اعادها السمؤال تجد وليد الشعلة يمررها داخل الشباك هدفا ثانيا للهلال.. وعقب الهدف طالب اداريي الوصل لاعبي الامبراطور بالخروج من الملعب ..ويعود اللعب بعد تدخل اداريي الفريقين وحكم المباراة..
هدف تقليص الفارق
وقع اللاعب حسين الجريف في هفوة في عمق اللعب من كرة مررها حيوش صالح بينية مرت من اللاعب لتصل الى ليما الذي تقدم خطوة ولعب كرة في العمق هدفا للوصل قلص به الفارق الى هدفين مقابل هدف كان بمثابة الصدمة لجماهير الهلال .. اطلق اللاعب نزار حامد تسديدة قوية مرت فوق العارضة ارتفع نسق المباراة داخل الملعب وخارجها في الدقائق الاخيرة ويقتحم احد المشجعين الملعب بصورة جنونية لكن تم اقتياده الى خارج الملعب عبر رجال امن الملعب..وينتهي اللقاء بفوز الهلال على الوصل الاماراتي بهدفين لهدف ويترشح الوصل الى دور الستة عشر على حساب الهلال بالاستفادة من هدف ليما بعد ان انتهي لقاء الذهاب بهدفين نظيفين ويفشل الازرق في الوصول الى هدف رغم السيطرة في اجزاء عديدة من مباراة الاياب
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2855
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019