• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

تقارير..كريستيانو يرد.. هل سيعتزل في نفس العام مع ميسي؟

تقارير..كريستيانو يرد.. هل سيعتزل في نفس العام مع ميسي؟
كفرووتر /وكالات / قال كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، إن علاقته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة، جيدة للغاية رغم المنافسة القوية بينهما على الألقاب والجوائز الفردية.

وأضاف رونالدو على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، بإمارة موناكو الفرنسية "لقد تقاسمت المنافسة مع ميسي على الجوائز الفردية لمدة 15 عامًا، فهل حدث هذا من قبل في تاريخ الكرة؟".

وتابع النجم البرتغالي "علاقتي مع ميسي خارج الملعب جيدة، لم نتناول العشاء سويًا، ولكن سيحدث ذلك في المستقبل آجلا أم عاجلا".

وأقر كريستيانو "أفتقد اللعب في إسبانيا، كانت منافسة قوية وجميلة بيننا، كلانا يدفع الآخر لذروة العطاء، وكتبنا اسمنا في تاريخ الكرة".

وبسؤاله هل تعتزل في نفس العام الذي سينهي فيه ميسي مسيرته الرياضية، رد قائد البرتغال ضاحكا "ليونيل يصغرني بعامين، ومع ذلك أبدو وسيما مقارنة بسني، وأتطلع للتواجد والمنافسة على الجوائز الفردية العام المقبل وخلال عامين أو 3، لن أعتزل رغم أنف الكارهين لي".

من جانبه، كانت كلمات ليونيل ميسي دبلوماسية وودية للغاية تجاه كريستيانو رونالدو، حيث قال نجم البارسا "سعدت بالمنافسة مع رونالدو، لقد كانت قوية وصحية للغاية، كلنا نعلم أن ريال مدريد فريق كبير، وأدرك تماما قيمة هذه الندية".

وأشار ميسي "أسعى دائما لإحراز الأهداف، فهو إحساس رائع لي وللفريق ولجماهير النادي".

وتطرق كريستيانو للحديث عن مسيرته في 2019، مشيرًا "الموسم الماضي كان مميزا، لقد رحلت عن ريال مدريد بعد 9 سنوات، وانتقلت إلى يوفنتوس، حيث أن الدوري الإيطالي من أقوى المسابقات".

وأتم تصريحاته "فزت بثلاثة ألقاب هي كأس السوبر والدوري ودوري أمم أوروبا مع منتخب البرتغال، الموسم كان مثمرًا على المستوى الشخصي، وتميزي كان بفضل زملائي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2172
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019